يافا: الشرطة تداهم محل تجاري في بيارة دكة

أبو نار قال: " ان الشرطة داهمت المتجر دون علمي ودون الإستئذان بالدخول و عاثت به حيث قامت بمصادرة محتويات المخزن الذي يحتوي على قطع غيار مسجلة وقانونية، وأنا أُحمل الشرطة مسئولية تداعيات مداهمتها لمتجري الواقع في الحارة منذ أكثر من 15 سنة".

يافا:  الشرطة تداهم محل تجاري في بيارة دكة

داهمت قوات  من شرطة تل ابيب مساء الاثنين بيارة عائلة "دكة" في مدينة يافا وقامت بمصادرة كافة محتويات أحد محلات بيع قطع غيار السيارات والذي تعود ملكيته" لحكيم أبو نار وذلك بذريعة عدم إتمام الإجراءات القانونية اللازمة لامتلاك هذه القطع.

أبو نار قال: " ان  الشرطة داهمت المتجر دون علمي ودون الإستئذان بالدخول و عاثت به  حيث قامت بمصادرة  محتويات المخزن الذي يحتوي على قطع غيار مسجلة وقانونية، وأنا أُحمل الشرطة مسئولية تداعيات مداهمتها لمتجري الواقع في الحارة منذ أكثر من 15 سنة".

وأضاف ابو نار: "ان الشرطة بهذا التصرف تسعى لملاحقة المواطنين في أرزاقهم وإرهاق كاهلهم من خلال الغرامات الباهظة  والمخالفات التي لا يُعرف أولها من آخرها، وقد كان بالإمكان تفادي هذه المداهمة وحل الإشكالية عبر الإجراءات القانونية دون أن تقدم الشرطة على دبّ الرعب والخوف في نفوس المواطنين ومصادرة المحتويات".
 

التعليقات