السبت في مقر المتابعة: ندوة فكرية حول أشكال تنظيم المجموعات القومية

الندوة تأتي في سياق عملية التحضير للمؤتمر الوطني الأول للجنة المتابعة العليا، والمقرر في العاشر من تشرين الثاني/ نوفمبر 2012، والذي يهدف إلى إعادة ترتيب لجنة المتابعة، وتنجيع دورها في قيادة المجتمع العربي الفلسطيني في البلاد

السبت في مقر المتابعة: ندوة فكرية حول أشكال تنظيم المجموعات القومية

دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني لحضور الندورة الفكرية التي تنظمها اللجنة حول أشكال تنظيم المجموعات القومية والشكل الذي يناسب خصوصية المواطنين العرب في الداخل.

وجاء في نص الدعوة للندوة، التي تنظم السبت القادم (08/09/2012)، أنها ستتركز حول أشكال تنظيم المجموعات القومية الأصلانية في ظل دولة ذات أغلبية اثنية مهيمنة.

وأكدت لجنة المتابعة على أن هذه الندوة تأتي في سياق عملية التحضير للمؤتمر الوطني الأول للجنة المتابعة العليا، والمقرر في العاشر من تشرين الثاني/ نوفمبر 2012، والذي يهدف إلى إعادة ترتيب لجنة المتابعة، وتنجيع دورها في قيادة المجتمع العربي الفلسطيني في البلاد.

إلى ذلك، يشارك في الندورة التي ستعقد في الساعة الحادية عشرة من صباح السبت القادم في مقر لجنة المتابعة في حي الورود في الناصرة عدد من الأكاديميين والباحثين العرب، وبحضور مركبات لجنة المتابعة ووسائل الإعلام.
 

التعليقات