الحكم على باسل علي سلام من الناصرة بالسجن المؤبد بتهمة قتل زوجته

يستدل من بيان المحكمة أن "باسل سلام أدين بقتل زوجته هالة فيصل مع سبق الإصرار والترصد حيث أطلق النار عليها عمدا" كما جاء في البيان، والذي أضاف "أنه وبحسب ملابسات الجريمة فإنه لا مكان لعقاب مخفف على المتهم بإعتبار أنه لم يكن يعاني من أي ضائقة نفسية خلال إرتكابه الجريمة"، كما جاء في البيان.

الحكم على باسل علي سلام من الناصرة بالسجن المؤبد بتهمة قتل زوجته

حكم قاضي المحكمة المركزية في الناصرة "يوسي كوهن"، اليوم الخميس، بالسجن المؤبد على باسل سلام  (36 عاما) إبن علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة، وذلك بعد ادانته بتهمة قتل زوجته هالة فيصل سلام قبل حوالي سنتين بعد أن أطلق النار عليها".
 

وجاء في بيان عممته الناطقة بلسان المحكمة أن "القاضي "يتسحاك كوهن" أصدر حكما على المتهم باسل سلام بالسجن لمدة 4 سنوات وهي مدة مشمولة في حكم المؤبد الصادر، وذلك بعد ادانته بحيازة مسدس بصورة غير قانونية، كما جاء في البيان". ويستدل من بيان المحكمة أن "باسل سلام أدين بقتل زوجته هالة فيصل مع سبق الإصرار والترصد حيث أطلق النار عليها عمدا" كما جاء في البيان، والذي أضاف "أنه وبحسب ملابسات الجريمة فإنه لا مكان لعقاب مخفف على المتهم بإعتبار أنه لم يكن يعاني من أي ضائقة نفسية خلال إرتكابه الجريمة"، كما جاء في البيان.
وتابع بيان المحكمة أنه "تمت تبرئة باسل سلام من تهمة تشويش مجريات التحقيق".

يذكر أن "جريمة القتل وقعت في الليلة الفاصلة بين يومي السادس والسابع من شهر شباط – فبراير من عام 2010"، بحسب بيان المحكمة
 

التعليقات