مصرع ثلاثة أشخاص من يافا في حادث طرق

.وعلم أن القتلى هم الشقيقان خالد حسونة ورامي حسونة، وصديقهما خالد رشيد، وان الشقيقين وصديقهما كانوا في طريق عودتهم من احتفالات عيد الميلاد المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تسير بحسب التقويم الشرقي في مدينة بيت لحمعلاج.

مصرع ثلاثة أشخاص من يافا في حادث طرق


لقي ثلاثة اشخاص من عرب يافا مصرعهم في حادث طرق مروع وقع، فجر اليوم الثلاثاء، على الطريق الذي يربط مدينتي القدس وتل أبيب بينما كانوا في طرق العودة الى يافا.ل الثلاثة كانوا في سيارة واحدة حيث أصيب راكب رابع بجراح وصفت بالحرجة تمت إحالته على اثرها للعلاج في المستشفى لتلقي العلاج.

وعلم أن القتلى هم الشقيقان خالد حسونة ورامي حسونة، وصديقهما خالد رشيد، وان الشقيقين وصديقهما كانوا في طريق عودتهم من احتفالات عيد الميلاد المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تسير بحسب التقويم الشرقي في مدينة بيت لحمعلاج.

وقال بيان للشرطة، أنه وفي حوالي الساعة الرابعة من فجر اليوم الثلاثاء، على الشارع رقم واحد قرب مدينة القدس، بمحاذات مفترق "شورش" باتجاه الغرب، وقع حادث طرق مروع، حين فقد سائق مركبة خصوصية، على ما يبدو، السيطرة عليها، مما أدى لاصطدامها بحاجز الأمان المنصوب على طرف الطريق.


وتابع البيان: "وقد أسفر الأمر عن مصرع ثلاثة اشخاص من مستقلي السيارة، بالإضافة لإصابة شخص رابع بجراح وصفت بالحرجة تمت إحالته على اثرها للعلاج في المستشفى".
يشار إلى أن قوات كبيرة من الشرطة ، هرعت الى مكان الحادث وشرعت باعمال التحقيق في ملابسات وقوعه..

التعليقات