بتنظيم لجنة المتابعة:المئات في مظاهرة التضامن مع الأسرى في الناصرة

المظاهرة التي دعت اليها "لجنة الحريات ومتابعة قضايا الأسرى السياسيين والجرحى وإحياء ذكرى الشهداء" المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، ويشارك بها كافة ألوان الطيف السياسي ترفع الشعارات المنددة بجرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، وتضامنا مع الأسرى.

بتنظيم لجنة المتابعة:المئات في مظاهرة التضامن مع الأسرى في الناصرة

انطلقت، بعد ظهر اليوم، السبت، في مدينة الناصرة المظاهرة القطرية لنصرة أسرى الحرية، وذلك من ساحة البلد باتجاه ساحة العين حيث خيمة التضامن بمشاركة المئات.

وتأتي هذه المظاهرة ضمن الخطوات التضامنية التي شهدتها الساحات الفلسطينية في الضفة وغزة والداخل مع إضراب الأسرى، بتنظيم "لجنة الحريات ومتابعة قضايا الأسرى السياسيين والجرحى وإحياء ذكرى الشهداء" المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، ويشارك بها كافة ألوان الطيف السياسي ترفع الشعارات المنددة بجرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، وتضامنا مع الأسرى، وتحمل إسرائيل المسؤولية المباشرة على حياة وصحة الأسرى المضربين عن الطعام.

واختتمت المظاهرة بكلمات خطابية ألقاها كل من رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي، ورئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية في الداخل محمد زيدان، والشيخ رائد صلاح رئيس لجنة الحريات والأسرى المنبثقة عن لجنة المتابعة.

وأكد المتحدثون على ضرورة مواصلة النشاطات التضامنية مع الأسرى، والوقوف الى جانبهم وجانب عائلاتهم، مطالبين بإطلاق سراح الأسرى جميعا، وعلى رأسهم الأسرى المضربون عن الطعام.

وشددوا على أن قضية الأسرى هي قضية نضال لكل الفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم.

التعليقات