استمرار الملاحقات السياسيّة ضد الطلّاب في القدس: إستدعاء الطالب خليل غرّة للتحقيق

وعلم أنّ غرّة قد رفض دعوة المخابرات للتحقيق بسبب أنها دعوة غير قانونيّة، حيث وجهت له عبر الهاتف وليس من خلال مكتوب رسمي. وكانت شرطة الاحتلال في القدس قد اعتقلت الطالب خليل غرّة قبل شهر بهدف كسر المظاهرات الطلّابيّة في القدس وإخافة بقيّة الطلّاب.

استمرار الملاحقات السياسيّة ضد الطلّاب في القدس: إستدعاء الطالب خليل غرّة للتحقيق

 


استدعت أجهزة الأمن الإسرائيليّة، يوم الخميس،   الطالب خليل غرّة من جت المثلّث، عضو التجمّع الطلّابي الديمقراطي في القدس، للتحقيق في مركز شرطة الخضيرة، وذلك في سياق الملاحقات السياسيّة للطلاب العرب في الجامعة العبريّة.


وعلم  أنّ  غرّة قد رفض دعوة المخابرات للتحقيق بسبب أنها دعوة غير قانونيّة، حيث وجهت له عبر الهاتف وليس من خلال مكتوب رسمي.


وكانت شرطة الاحتلال في القدس قد اعتقلت الطالب خليل غرّة قبل شهر بهدف كسر المظاهرات الطلّابيّة في القدس وإخافة بقيّة الطلّاب.


ومن الجدير بالذكر، أن أجهزت الأمن الإسرائيليّة كانت قد استدعت الطالب أسامة أبو عصبة، عضو سكرتاريا التجمّع الطلّابي في القدس إلى التحقيق في مركز شرطة الخضيرة كذلك.

وفي حديث مع سكرتير التجمّع الطلّابي في القدس، الطالب علي جسّار، اعتبر هذه التحقيقات محاولات فاشلة لإرهاب الطلّاب العرب في الجامعة العبريّة، ووضع حد للحراك الطلّابي الداعم للحركة الأسيرة في نضالها خلف القضبان

التعليقات