النائب د. باسل غطاس يلتقي رئيس الغرفة التجارية في الناصرة

وخلال الاجتماع جرى التباحث في التعاون لتطوير وتقديم عدد من القضايا الهامة التي تهم وتؤثر على التجار والصناعيين العرب والخطوات الممكن اتخاذها برلمانيا في هذه المواضيع

النائب د. باسل غطاس يلتقي رئيس الغرفة التجارية في الناصرة

التقى النائب الدكتور باسل غطاس (حزب التجمع الوطني الديمقراطي) مع رئيس الغرفة التجارية في مدينة الناصرة عامر صالح وأعضاء الغرفة محمد مشارقة وباهر زعبي وهاني الفار مدير الغرفة.

وخلال الاجتماع جرى التباحث في التعاون لتطوير وتقديم عدد من القضايا الهامة التي تهم وتؤثر على التجار والصناعيين العرب والخطوات الممكن اتخاذها برلمانيا في هذه المواضيع.

وقد أثنى النائب الدكتور باسل غطاس على خطوات إعادة بناء الغرفة التجارية، وثمن عاليا الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس وأعضاء وطاقم الغرفة التجارية في إحياء الغرفة، وضم أعضاء جدد وانطلاق مسيرتها الجديدة، كما وأكد على عزمه التركيز في عمله البرلماني على النواحي الاقتصادية التي تهم المواطن العربي، وعن نيته القيام بتقديم سريع لعدد من اقتراحات القوانين التي من شأنها خلق حراك اقتصادي في المجتمع العربي سواء على صعيد الاستثمار او على صعيد رفع مستوى المشتريات الحكومية من مزودين عرب وغيرها .

وخلص النائب د. غطاس مع رئيس وأعضاء ومدير الغرفة إلى الاتفاق على توثيق عرى التعاون والتواصل بشكل دائم وعقد اجتماعات دورية لمتابعة كافة المواضيع الاقتصادية الهامة للمجتمع العربي.
 

التعليقات