الداخل الفلسطيني يفجع بستة من ابنائه في الحادث الذي وقع في حيفا امس

اثنان من بلدة اكسال هما، رياض أحمد عبد الحليم دراوشة (45 عاما) وأحمد بسام حافظ دراوشة (15 عاما) واربعة من قرية دير الاسد وهم، كريم وعبد ذباح وداهش أمون ورائد عمر

الداخل الفلسطيني يفجع بستة من ابنائه في الحادث الذي وقع في حيفا امس

خيم الحزن والأسى على قرى ومدن الداخل الفلسطيني فور الكشف عن هوية ضحايا حادث الطرق المروع الذي وقع أمس الاربعاء، في حيفا، حيث تبين انهم من العرب، وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص: اثنان من بلدة اكسال هما، رياض أحمد عبد الحليم دراوشة (45 عاما) وأحمد بسام حافظ دراوشة (15 عاما) واربعة من قرية دير الاسد وهم، كريم موسى ذباح ( 19عاما )عاما وعبدالكريم محمد ذباح ( 19 عاما )، ورائد فريد عمر أسدي (40 عاما) وداهش صالح امون (17 عاما)  ،فيما أصيب 18 شخصا بجراح متفاوتة بينهم  اصابات خطيرة.


ووقع الحادث على شارع "بار يهودا" في نيشر قرب حيفا نتيجة إصطدام شاحنة بعدة سيارات خصوصية. وقالت الشرطة إن "سائق الشاحنة هو من سكان رهط ويبلغ من العمر 30 عاما وتم التحقيق معه في المكان".


وكانت منطقة حيفا قد شهدت عصر امس الأربعاء، حادث طرق ضخمًا، أدت إلى مقتل ستة مواطنين على الأقل، وإصابة 18 بإصابات متفاوتة، وصفت حالة 7 منها بـ "الحرجة"، وذلك نتيجة اصطدام شاحنة بسبع سيارات.


ووقع الحادث قرابة الساعة 16:00، في طريق "بن يهودا" الواصلة بين "نيشر" و"الياجور"، شرقي مفرق "التشيكبوست".


وأفاد شهود عيان بأن السيارات السبع التي أصيبت في الحادث كانت تقف على إحدى الإشارات الضوئية عندما اصطدمت بها الشاحنة.


هذا وقد وصلت إلى موقع الحادث وحدات كبيرة من الإسعاف والشرطة والإطفائية، وباشرت في معالجة المصابين، وإنقاذ العالقين، وما تزال الشرطة الإسرائيلية تقوم بالتحقيقات حتى اللحظة في ملابسات الحادث، إضافة إلى تنظيم حركة السير والمرور في المنطقة التي ما زالت مغلقة أمام حركة المرور هناك حتى هذه الساعة.
 

التعليقات