فتى يصاب بطلق ناري في كفر قاسم، وآخر يطعن في جت المثلث

لا تنفك دوامة العنف تجتاح المدن البلدات العربية في الداخل الفلسطيني يوميّا، فكان من ضحاياها اليوم فتى من كفر قاسم أصيب بطلق ناري، وفتى من جت المثلث أصيب بجراح خطيرة نتيجة طعن.

فتى يصاب بطلق ناري في كفر قاسم، وآخر يطعن في جت المثلث

لا تنفك دوامة العنف تجتاح المدن البلدات العربية في الداخل الفلسطيني يوميّا، فكان من ضحاياها اليوم فتى من كفر قاسم أصيب بطلق ناري، وفتى من جت المثلث أصيب بجراح نتيجة طعن.

إطلاق نار في كفر قاسم

فقد أصيب فتى من كفرقاسم (15 عامًا) بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، وذلك لتعرضه عصر اليوم لإطلاق نار من سيارة هربت من موقع الحادث على الفور، فيما شرعت شرطة رأس العين التي وصلت إلى المكان التحقيق في ملابسات الحادث، ونصب الحواجز بحثا عن السيارة التي أطلق منها الرصاص. وقد نقل الفتى إلى مستشفى "بيلينسون" لتلقي العلاج.

ولم تعرف بعد خلفية الحادث، فيما شرعت الشرطة التحقيق ونصب الحواجز بحثا عن السيارة التي أطلق منها الرصاص.

وأضافت شرطة رأس العين بأن التحقيقات تشير إلى أنه تم تبادل إطلاق رصاص بين بعض الأشخاص من سيارتين مسافرتين، وخلال ذلك أصيب الفتى الذي مر بالشارع عن طريق الصدفة، حيث لا يوجد له أي علاقة بالحادث.

طعن في جت المثلث

وفي حادثة أخرى في جت المثلث، تعرض شاب يبلغ من العمر 18 عامًا، إلى طعن أدى إلى إصابته بجراح خطيرة، وذلك أثناء تواجده في أحد الشوارع الداخلية للبلدة.

ويبدو أن الطعن جاء نتيجة شجار نشب بين مجموعة من الشبان تطور إلى طعن .

وقد نقل الشاب المصاب إلى مستشفى "هيلل يافي" لتلقي العلاج، في حين شرعت الشرطة بتحقيقاتها المكثفة حول تفاصيل وملابسات الحادث.

التعليقات