إلغاء الجلسة الطارئة حول شبهة قيام طلاب من كابول بالغش في البجروت

في أعقاب إلغاء الجلسة لأسباب قانونية؛ النائب غطاس: "سوف أتابع الموضوع بواسطة جميع الإمكانيات المتاحة لازالة الظلم الذي حل بالطلاب"

إلغاء الجلسة الطارئة حول شبهة قيام طلاب من كابول بالغش في البجروت

بناء على طلب النائب د. باسل غطاس  تم تعيين جلسة طارئة في لجنة التعليم والثقافة والرياضة يوم الثلاثاء الموافق 7/5/2013 لبحث عمل شركات مراقبة امتحانات البجروت بشكل عام، والمطالبة بإلغاء كل الشبهات الموجهة لطلاب مدرسة كابول الثانوية بشكل فوري، إلا ان المستشار القضائي للجنة التعليم والثقافة والرياضة قرر إلغاء الجلسة حيث أنه بموجب قانون فصل السلطات لا يمكن بحث أي موضوع متداول في القضاء بالكنيست.

حول هذه القضية تحدث النائب د. باسل غطاس قائلا: "بعد توجهي لوزير التربية والتعليم قررت الوزارة السماح للطلاب بالتقدم لامتحانات البجروت القريبة، وأصرت على عدم كشف علامات الطلاب وبهذا قد تم إزالة الظلم عنهم نوعا ما".

وتابع د. غطاس قائلا: "سوف أتابع الموضوع حتى يتم إلغاء شبهة الغش التي تم إلصاقها بالطلاب على يد شركة مراقبة امتحانات البجروت، حيث وقع الطلاب ضحية لخلافات بين المدرسة وبعض الجهات المسؤولة في الشركة".

كما شدد النائب غطاس على أنه سيتابع موضوع شركات مراقبة امتحانات البجروت بشكل عام حيث تلقى العديد من الشكاوى من مديري المدارس.
 

التعليقات