سامي أبو شحادة مرشحا لقائمة يافا لانتخابات رئاسة بلدية يافا – تل أبيب

"قائمة يافا تسعى لتشكيل ائتلاف واسع مبني على أساس رؤيتها السياسيّة والاجتماعية المبنيّة على مبادئ العدل الاجتماعي، والمساواة وحقوق الإنسان"..

سامي أبو شحادة مرشحا لقائمة يافا لانتخابات رئاسة بلدية يافا – تل أبيب

أعلنت قائمة يافا برئاسة د. سامي ابو شحادة عن افتتاح الحملة الانتخابية لقائمة يافا لانتخابات المجلس البلدي. كما وقررت كوادر القائمة في اجتماع لها عُقد يوم الأحد الماضي تسمية السيد سامي أبو شحادة كمرشحها لخوض انتخابات المجلس البلدي ورئاسة بلدية يافا – تل أبيب.

وقال أبو شحادة عضو المجلس البلدي ورئيس قائمة يافا: "نتوجه إلى كل من يهمه الأمر من أصدقاء ورفاق في يافا وتل- أبيب بالانضمام إلى قائمة يافا من أجل بناء أوسع ائتلاف ممكن من الحركات والشّخصيات المهتمة بقضايا يافا".

وأكد على أن قائمة يافا تسعى لتشكيل ائتلاف واسع مبني على أساس رؤيتها السياسيّة والاجتماعية المبنيّة على مبادئ العدل الاجتماعي، والمساواة وحقوق الإنسان. وأضاف "نحن في قائمة يافا نرى أن دورنا المركزي هو إخراج مجتمعنا من الهامش إلى المركز وبناء مستقبل أفضل لأطفالنا".

كما أضاف أبو شحادة "خطوتنا القادمة هي بناء برنامج عمل سياسي واجتماعي واقتصادي لقائمة يافا. نريد من جميع الإخوة والرّفاق الّذين يريدون المساهمة في هذا النّقاش ومساعدتنا في بناء برنامج العمل الاتّصال بنا في أسرع وقت من أجل بناء برنامج عمل وحدوي ومتّفق".

التعليقات