طمرة: التجمع ينتخب المهندس محمود حجازي رئيسا لقائمة العضوية

انتخب فرع التجمع الوطني الديمقراطي يوم السبت المهندس محمود حجازي رئيسا لقائمة التجمع للعضوية لخوض انتخابات السلطة المحلية، وذلك بحضور مركز المنطقة وعضو المكتب السياسي مراد حداد

طمرة: التجمع ينتخب المهندس محمود حجازي رئيسا لقائمة العضوية

انتخب فرع التجمع الوطني الديمقراطي يوم السبت  المهندس محمود حجازي رئيسا لقائمة التجمع للعضوية لخوض انتخابات السلطة المحلية، وذلك بحضور مركز المنطقة وعضو المكتب السياسي  مراد حداد.

المحامي معين عرموش سكرتير الفرع افتتح الاجتماع، مؤكدا على أن انتخاب المرشح الاول بقائمة التجمع هو الخطوة الأولى نحو تمثيل مهني لقضايا مواطني المدينة بالبلدية، حيث يتميز التجمع بقدرته على حمل قضايا كل المواطنين كونه يجمع العائلة الطمراوية.

وشدد عضو المكتب السياسي للتجمع مراد حداد في كلمته على ضرورة إيصال أكبر عدد من الأعضاء للبلدية عبر قائمة التجمع، إذ أن فرع التجمع في طمرة عمل وبقوة على طرح قضايا المواطنين من خارج المجلس البلدي، فأثبت مقدرته وتميزه بالعمل البلدي، وهو سيثبت ذلك أيضا من خلال العمل بعد الانتخابات ضمن إطار البلدية.

هذا وقدمت لجنة الانتخابات، المكونة من: المربي ضرار صبح، والمربي أحمد ياسين، والسيد محمد سامي أبو الهيجاء، تقريرا عرضت فيه أسماء المتنافسين الذين تقدموا بطلبات الترشح على المكان الأول بالقائمة، حيث خصص هذا الاجتماع لانتخابه، كما اشتمل التقرير على تقديم شرح عن عملية الانتخاب التي ستتم.

وأتيحت الفرصة أمام الرفيقين المتنافسين: محمود سليم حجازي وصفوت نصير ذياب، لتوجيه كلمة إلى أعضاء الحزب المجتمعين ودعوتهم للتصويت لهم. فتحدث بداية المهندس محمود حجازي عن عمله ضمن اللجان الشعبية وضمن التجمع على خدمة المواطنين، مقدما شرحا عن تصوره للعمل البلدي متمنيا التوفيق لمن سيتم توكيله بموجب الانتخابات، ليرأس قائمة التجمع للعضوية.

بعده تحدث  صفوت ذياب، حيث تطرق في كلمته إلى أهمية إيصال أكبر عدد من الأعضاء عبر قائمة التجمع للبلدية، وتحدث عن أهمية دور الشباب في رسم مستقبل المدينة، مقدما شرحا عن دوره ومساهمته في تأسيس شبيبة التجمع في طمرة، والذين أثبتوا أنهم الجسم الشبابي الأقوى في المدينة.

وفي نهاية كلمته طلب صفوت ذياب سحب ترشحه عن المكان الأول بالقائمة، لإيمانه بأن القضية هي قضية تكليف وليس تشريفا، وأعلن دعمه الكامل للسيد محمود حجازي كرئيس للقائمة.

وفي حديث مع موقع عــ48ـرب قال المهندس محمود حجازي رئيس قائمة التجمع للعضوية: "نحن في التجمع عملنا طيلة الفترة السابقة من خارج البلدية، فساهمنا في إنشاء لجان شعبية لمتابعة قضايا المواطنين، خاصة بعد حل البلدية وتعيين لجنة معينة من قبل وزارة الداخلية والتي همشت القضايا المركزية وركزت جل عملها على الأمور الثانوية والشكليات.

وأضاف "نحن نعد المواطنين أننا سنعمل أيضا من داخل البلدية، بكل قوة وبكل شفافية على القضايا المركزية: الأرض والمسكن، التعليم، الشباب، جلب المصانع والشركات للمدينة لإتاحة وزيادة فرص العمل للمواطنين داخل المدينة وغيرها الكثير".

وقال سكرتير الفرع المحامي معين عرموش:  "قام التجمع الوطني الديمقراطي في طمرة بالخطوة الأولى التنظيمية، لخوض إنتخابات البلدية من خلال قائمة عضوية، حيث ستعمل على تغيير مفاهيم وأولويات العمل البلدي، وإعادة الثقة ما بين المواطن والسلطة، من خلال شفافية في التعامل مع الجميع وتغليب المصلحة العامة، والاهتمام وبشكل مدروس ومثابر بجميع جوانب الحياة التي يعاني منها المواطن الطمراوي منذ عقود. ولذلك سنقوم بتكليف الأشخاص الملائمين للقيام بهذه المهام وتكليفنا للأستاذ المهندس محمود سليم حجازي هي خطوة أولى وصائبة بالاتجاه السليم. وسنقوم في الأيام القريبة القادمة بتكليف باقي الأخوة آخذين بعين الإعتبار كفاءات وقدرات واستعداد الأشخاص الذين سنكلفهم بالقيام بهذه المهمة".
 

التعليقات