الناصرة:الحي الشرقي يتظاهرللمطالبة بالمواصلات

و رفع المتظاهرون الشعارات المطالبة بتسيير خط الباص باسرع وقت ممكن وايقاف المعاناة الكبيرة للسكان ، ومن الشعارات التي رفعت كان "وعود كاذبة وبالنهاية تتبخر ومتى ومتى " "المواصلات العامة هي حق لاهل الحي القاطنين حوالي 28 الف نسمة " "بلدية الناصرة فقط لجمع النفايات والارنونا " "كفاكم استهتار بالحي الشرقي " .

الناصرة:الحي الشرقي  يتظاهرللمطالبة بالمواصلات


تظاهر عصر الاثنين العشرات من اهالي الحي الشرقي في مدينة الناصرة للمطالبة بتسيير خط باص في الحي وذلك بعد سنوات طويلة من المعاناه وعدم التزام البلدية بوعودها بحسب المتظاهرين.


وشارك في المظاهرة عضو بلدية الناصرة عن كتلة الاصلاح والتغيير عوني بنا ورئيس لجنة الحي الشرقي رزق ابو ربيع .


و رفع المتظاهرون  الشعارات المطالبة بتسيير خط الباص باسرع وقت ممكن وايقاف المعاناة الكبيرة للسكان ، ومن الشعارات التي رفعت كان "وعود كاذبة وبالنهاية تتبخر ومتى ومتى " "المواصلات العامة هي حق لاهل الحي القاطنين حوالي 28 الف نسمة " "بلدية الناصرة فقط لجمع النفايات والارنونا " "كفاكم استهتار بالحي الشرقي "  .


عضو البلدية  عوني بنا قال :"الحي الشرقي كسائر الاحياء في مدينة الناصرة تعاني من اهمال ونقص بالمستلزمات الاساسيه كالمواصلات. واضاف المواصلات العامه هي حق اساس يجب ان توفره المؤسسات للمواطن وحتى هذا الحق الاساس لا تستطيع ادارة البلدية توفيره هنا في الحي مع العلم بان هنالك وعودات منذ 15 سنه لتوفير خط باص في الحي وحتى الان لم تف بالوعد ".


رزق ابو ربيع رئيس لجنة الحي الشرقي  قال :"نحن مجموعة من اهالي الحي الشرقي نطالب بخط باص ووسيلة نقل عمومية لتدخل الحي وفقط نسمع الوعود، دون تنفيذ اي شيء، وتتبخر في النهاية والبلدية كررت الوعودات و قبل شهر اجتمعنا مع البلدية وتم اخبارنا بانه قريبا سيكون هنالك خط باص لكن حتى الان لم يتم ذلك ولم يحرك احد ساكنا ونحن نعتبر انفسنا في الحي الشرقي مواطنين مهمشين والبلدية فقط لجمع النفايات والديون وجمع الارنونا ونحن اكبر حي في مدينة الناصرة الذي يفتقر لابسط مطلب والمواصلات هي حقنا الطبيعي   ".
 

التعليقات