تقديم لوائح اتهام ضد تسعة غالبيتهم من العرب ينتمون لشبكة مارست الابتزاز والتهديد

وذلك تحت غطاء شركة حراسة تدعى “اخوان ابو مور ” والتي اعتادت على اجبار مقاولي بناء باستئجار خدمات حراسة من مكاتب شركتهم في “رحوبوت” تحت التهديد، بالحاق الضرر بورشات البناء والممتلكات وغيرها.

تقديم لوائح اتهام ضد تسعة غالبيتهم من العرب ينتمون لشبكة مارست الابتزاز والتهديد


تم مؤخرا  بعد تحقيقات سرية الكشف  عن اساليب وطرق عمل افراد عصابة تعمل في المركز وتثير الرعب من خلال الابتزاز، باساليب التهديد، السرقة و الحاق الاضرار،تبييض وغسيل اموال، اخفاء ضريبة، تقديم فواتير وهمية مزوره اضافة لبث الرعب عند عدد كبير من مقاولي البناء بمنطقة “المركز”، يهودا وعربا على حد سواء وذلك تحت غطاء شركة حراسة تدعى “اخوان  ابو مور ” والتي اعتادت على اجبار مقاولي بناء باستئجار  خدمات حراسة من مكاتب شركتهم في “رحوبوت”  تحت التهديد، بالحاق الضرر بورشات البناء والممتلكات وغيرها.


هذا  وافادت الشرطة في بيان لها انه "تم خلال التحقيقات جمع الكثير من القرائن والبينات التي تربط ما بين اعضاء المنظمة ولشبهات المنسوبة لهم وبالتالي تشكيل قاعده لادلة راسخة لادانتهم .


واضافت "كما وتم خلال التحقيقات ضبط اموال وممتلكات كثيرة اتقدر قيمتها باكثر من 15 مليون شاقل، اضافة للكشف عن اخفاء ضرائب التي يعلو قدرها عن مبلغ 100 مليون شاقل.


هذا ومن المقرر ان يتم، نهار اليوم الخميس، عرض المشتبه بهم على لمحكمة المركزية بمدينة اللد وتقديم لوائح اتهام بحق 9 مشتبهين من اعضاء المنظمة، غالبيتهم من الوسط العربي، سكان منطقة النقب والجنوب اضافة لاخرين سكان منطقة “الساحل“.

 

التعليقات