النقب: مصرع عامل من كسيفة سقط في بئر

لقي عامل من قرية كسيفة في النقب مصرعه بعد عصر اليوم، الثلاثاء، متأثرا بجراحه البالغة، وذلك بعد أن سقط في بئر لتجميع المياه العادمة في إحدى حارات كسيفة

النقب: مصرع عامل من كسيفة سقط في بئر

لقي عامل من قرية كسيفة في النقب مصرعه بعد عصر اليوم، الثلاثاء، متأثرا بجراحه البالغة، وذلك بعد أن سقط في بئر لتجميع المياه العادمة في إحدى حارات كسيفة.

وكان العامل المذكور، وهو في العشرينات من العمر، قد أصيب بإصابات حرجة بحيث أعلنت الطواقم الطبية عن وفاته على الفور بعد أن تم انتشاله من البئر.

ونقل شهود عيان أن الشاب الذي يعمل لدى مقاول في مجلس كسيفة المحلي سقط في بئر بعمق عدة أمتار خلال عمله، ولم يتمكن أحد من إخراجه. وقام البعض باستدعاء الشرطة وقوات الإنقاذ التي وصلت بعد نحو 30 دقيقة، وعملوا على انتشال الشاب من البئر العميقة في وضع صحي حرج للغاية.

وحاولت طواقم الإسعاف والأطباء من كسيفة إنقاذ حياة الشاب، بيد أن المحاولات لم تنجح.

وأضاف شهود العيان من مكان الحادث أنهم قاموا بالاتصال بطواقم الإسعاف، إلا أنها تأخرت كثير في الوصول، ما تسبب بتردي الوضح الصحي للشاب في البئر بسبب نقص الأكسجين.

وعلم أن أحد الأشخاص حاول النزول إلى داخل البئر لإخراج الشاب من داخله، غير أنه لم يتمكن من الوصول إليه بسبب عدم قدرته على التنفس، ولكون عمق البئر يصل إلى نحو 8 أمتار، الأمر الذي اضطره للخروج من البئر دون الوصول إلى الشاب.
 

التعليقات