الطيبة تواصل نضالها ضد تناوب اللجان المعينة على إدارة البلدية

المتظاهرون يرفعون الشعارات المنددة بتناوب اللجان المعينة على إدارة شؤون المدينة مطالبين بإجراء انتخابات في موعدها

الطيبة تواصل نضالها ضد تناوب اللجان المعينة على إدارة البلدية

استمرارا للنضال ضد اللجان المعينة لأدارة البلدية تظاهر صباح اليوم، الاثنين، العشرات من النشطاء وممثلي الحركات والأحزاب السياسية في مدينة الطيبة أمام مدخل مقر البلدية في المدينة.

ورفع المتظاهرون شعارات منددة بتناوب اللجان المعينة على إدارة شؤون المدينة مطالبين بإجراء انتخابات في موعدها، ومعلنين انطلاقة النضال أمام تعيين الليكودي أريك برامي رئيسا جديدا للجنة المعينة في الطيبة بعد أن أنهى الرئيس السابق فايق عودة مهمته في رئاسة اللجنة.

هذا وعلم أنه رغم حضور الجمهور وممثلي الأحزاب والتزامهم بالتظاهرة التي اتفق عليها مساء أمس إلا أن رئيس اللجنة المعينة الجديد برامي لم يصل لمقره كما كان مقرر، بيد أن ذلك لم يمنع الموجودين في المكان من التظاهر، وأكدوا على استمرار النضال والتظاهرات في الفترة القادمة.

هذا وأكد المشاركون أن هذه الخطوة تأتي استمرارا لما تقرر في الاجتماعات التشاورية هذا الأسبوع، والتي ضمت جميع الأحزاب والحركات السياسية في الطيبة، لإسماع رئيس اللجنة المعينة الجديد أن الطيبة ضد تعينه، وأنها تريد حقها في إجراء الانتخابات.

كما أكد المشاركون على أنهم سيقفون بوجه أي رئيس لجنة معينة مهما كانت هويته، معتبرين أن من حقهم أن تجري انتخابات يقرر فيها أهل الطيبة مصيرهم، ولا يحكمهم فيها شخص معروف بانتماءاته السياسية اليمينية المتطرفة، وأنهم سيواصلون الحراك والتصدي له يوميا.

كما أكد المنظمون على أنه ستنظم تظاهرة رفع شعارات أخرى صباح غد الثلاثاء، خصوصا مع علمهم أن الرئيس الجديد سيحضر ليتعرف على الموظفين.
 

التعليقات