المحكمة تطلق سراح أفراد عالة السكسك في يافا بعد اعتداء الشرطة عليهم

افرجت محكمة الصلح صباح اليوم الخميس سراح اثنين من أبناء عائلة السكسك من مدينة يافا بعد أن تم اعتقالهما صباح أمس الأربعاء بحجة الاعتداء على رجال الشرطة وإعاقة عمل مفتش البلدية.

المحكمة تطلق سراح أفراد عالة السكسك في يافا بعد اعتداء الشرطة عليهم

افرجت محكمة الصلح صباح اليوم الخميس  سراح اثنين من أبناء عائلة السكسك من مدينة يافا بعد أن تم اعتقالهما صباح أمس الأربعاء بحجة الاعتداء على رجال الشرطة وإعاقة عمل مفتش البلدية.

 

وبحسب شهود عيان فان  الشرطة قد اعتدت بالضرب على رجل مسّن يبلغ من العمر 58 عاماً من عائلة السكسك واعتقلته برفقة اثنين من أشقائه من ورشتهم  في شارع سلمة، حيث قامت وحدة "الياسام" الخاصة بالاعتداء على أفراد العائلة.

واظهر شريط فيديو حصري  نشره موقع يافا 48 ، والذي أثار مشاعر المئات من المتصفحين في الموقع الذين أعربوا عن استيائهم وغضبهم إزاء تصرفات الشرطة الوحشية بحق أحد أبناء عائلة السكسك أثناء أداء عمله في الورشة.

 

هذا وقامت الشرطة بإقتياد الثلاثة إلى محطة الشرطة ومن ثم قامت بعرضهم على المحكمة للنظر في طلب تمديد اعتقالهم بحجة الاعتداء على رجال الشرطة وإعاقة عمل مفتش البلدية، إلا أن المحكمة وبعد ساعات قام القاضي بالإطلاع على المواد مستعيناً بشريط الفيديو الذي بثّه موقع يافا 48 حصرياً والذي يظهر من خلاله الاعتداء الوحشي بحق أحد أفراد العائلة، حيث أعرب القاضي عن استيائه لهذا المشهد الذي من خلاله انهالت مجموعة من قوات الشرطة على رجل أعزل في اواخر الخمسينات من العمر، وقد أمر القاضي بالافراج عن كافة المعتقلين في هذه الحادثة، فيما تم الإفراج عن أحدهم منتصف ليلة أمس.

يشار إلى أن عائلة السكسك  قررت مقاضاة الشرطي الذي قام بالتهجم الوحشي على أفراد العائلة وتقديم دعوى قضائية ضده.

 

التعليقات