مظاهرة الغضب في عارة: تمديد اعتقال 10معتقلين حتى صباح الجمعة

تمديد اعتقال ليوم الجمعة بحق كل من خالد عنبتاوي وعلي مواسي وفادي أبو الحوف وأسامة أبو هلال وورد ياسين وحمدان سمارة وصائب أبو واصل وجلال أبو خاطر وياسر شواهنة وعلي ديب

مظاهرة الغضب في عارة: تمديد اعتقال 10معتقلين حتى صباح الجمعة

مددت الشرطة مساء اليوم، الخميس، في الخضيرة اعتقال 12 معتقلا حتى صباح الجمعة، في حين أطلق سراح عدد آخر من معتقلي مظاهرة الغضب في عارة رفضا لمخطط برافر.

وكان قد اعتقل 19 متظاهرا خلال المظاهرة، بينهم طلاب جامعيون وقاصرون وناشطون في التجمع الطلابي الديمقراطي.

وأطلق سراح عدد منهم في ساعة متأخرة من مساء اليوم، بينهم روني شاهين من ترشيحا مجد حمدان من الرينة، ورامي حيدر من مجد الكروم، والقاصر إزار إغبارية من زلفة، ومحمد محاميد من أم الفحم، والقاصر محمد أبو هلال من عرعرة، وطاهر يونس من عرعرة.

وردا على أنباء أفادت أنه سيتم نقل المعتقلين إلى معتقل الجلمة لعرضهم على محكمة الصلح في حيفا صباح الجمعة، قال المحامي رياض جمال محاميد لموقع عــ48ـرب أنه لا يستبعد إطلاق سراح آخرين في كل لحظة.

إلى ذلك تم تمديد اعتقال إلى الصباح بحق كل من خالد عنبتاوي وعلي مواسي وفادي أبو الحوف وأيهم نصار ومجد دانيال وأسامة أبو هلال وورد ياسين وحمدان سمارة وصائب ابو واصل وجلال أبو خاطر وياسر شواهنة وعلي ديب، حيث سيعرضون على محكمة الصلح في حيفا في التاسعة من صباح الجمعة.

ولاحقا أطلق سراح مجد دانيال من الناصرة، وأيهم نصار من عرابة البطوف من معتقل الجلمة.

ويمثل المعتقلين عدد من المحامين، بينهم عضو المكتب السياسي للتجمع المحامي رياض جمال محاميد، وعضو اللجنة المركزية للتجمع المحامي بسام شقور، والمحامية تغريد جبارين - جسار، ومحامو مركز "عدالة" سهاد بشارة وسوسن زهر وارام محاميد، ومحامون آخرون.

روني شاهين ورامي حيدر ومجد حمدان لدى إطلاق سراحهم

التعليقات