بعد رفع حظر النشر: المشتبه بقتل شاهناز سرحان من سكان مدينة جنين

أفادت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، وبعد السماح بالنشر، حول قضية مقتل المرحومة شهناز داوود سرحان من مجد الكروم، بأن التحقيقات المتواصلة ونتائج تقرير الفحص والتشريح الجنائي في معهد الطب العدلي "أبو كبير"، تشير إلى وجود آثار وعلامات عنف على جسد القتيلة.

بعد رفع حظر النشر: المشتبه بقتل شاهناز سرحان من سكان مدينة جنين

أفادت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، وبعد السماح بالنشر، حول قضية مقتل المرحومة شاهناز داوود سرحان من مجد الكروم، بأن  التحقيقات المتواصلة ونتائج تقرير الفحص والتشريح الجنائي في معهد الطب العدلي "أبو كبير"، تشير إلى وجود آثار وعلامات عنف على جسد القتيلة.

 وقد عثر على جثة القتيلة يوم 9 آب ملقاة بين كروم الزيتون في دير الأسد، الأمر الذي أثار الشبهات حول وقوع جريمة قتلها على يد مشتبه من سكان الضفة الغربية، وبالتحديد من محافظة جنين، والبالغ من العمر حوالي 37 عاما، وقد تمكنت الشرطة الفلسطينية من إلقاء القبض عليه لاحقا، وفقا للشرطة.

وأشار بيان الشرطة الإسرائيلية إلى أن الجهات الإسرائيلية تواصل عن طريق النيابة العامة مساعيها الحثيثة بالتعاون مع الجهات الفلسطينية ذات الصلة، بغية إحالة المشتبه به للشرطة الإسرائيلية للتحقيق معه ولمواصلة اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

التعليقات