"دائرة أراضي إسرائيل" تواصل الحرب على إقرث

قامت "دائرة أراضي اسرائيل" صباح اليوم الأربعاء، بمداهمة قرية إقرث مجددا، ونفذت عمليات هدم للخيم وقلع للأشجار المزروعة من قبل شباب قرية إقرث العائدين. ونشر نشطاء قرية إقرث على الفيسبوك صورا وفيديوهات تُظهر ما فامت به ما تُسمى بـ "دائرة أراضي اسرائيل" بمرافقة رجال الشرطة من أعمال تخريب وهدم وقلع، كجزء من الحرب المستمرة على قرية إقرث وأهلها المصرين على العودة. يُشار الى أنه منذ عام ومجموعة من شباب وأهل قرية إقرث قرروا العودة والسكن في القرية ويواجهون تضييقات مستمرة ضد مشروع العودة التي هُجرت ودُمرت بعد النكبة عام1948.

قامت ما تسمى بـ"دائرة أراضي أسرائيل" صباح اليوم الأربعاء، بمداهمة قرية إقرث مجددا، ونفذت عمليات هدم للخيم وقلع للأشجار المزروعة من قبل شباب قرية إقرث العائدين.

ونشر نشطاء قرية إقرث على الفيسبوك صورا وفيديوهات تُظهر ما قامت به "دائرة أراضي اسرائيل" بمرافقة رجال الشرطة من أعمال تخريب وهدم وقلع، كجزء من الحرب المستمرة على قرية إقرث وأهلها المصرين على العودة.

يُشار الى أنه منذ عام ومجموعة من شباب وأهل قرية إقرث قرروا العودة والسكن في القرية ويواجهون تضييقات مستمرة ضد مشروع العودة للقرية التي هُجرت ودُمرت بعد النكبة عام1948.

التعليقات