مجزرة دبورية:الشرطة طالبت باعتقال القاتل بعد تهديده لمطلقته لكن النيابة رفضت

قال قائد شرطة العفولة، البريغدير إيتان منشيه إن شرطة العفولة كانت أوصت قبل أكثر من شهرين بتقديم لائحة اتهام ضد امرتكب جرائم القتل في دبورية صباح اليوم لكن النيابة العامة رفضت توصياتها.

مجزرة دبورية:الشرطة طالبت باعتقال القاتل بعد تهديده لمطلقته لكن النيابة رفضت

كشف قائد شرطة العفولة، البريغدير إيتان منشيه إن شرطة العفولة كانت قد أوصت قبل شهرين بتقديم لائحة اتهام ضد مرتكب محزرة العفولة، بعد أن قدمت مطلقته ضده أكثر من شكوى قالت فيها إنه طاردها وهددها، لكن النيابة العامة رفضت توصيات الشرطة.

وكانت الشرطة الإسرائيلية  أعلنت صباح، الأحد، إن مواطنا من دبورية أقدم فجر اليوم على قتل زوجته، ثم أطلق النارعلى  بناته الثلاثة محاولا قتلهن. كما أقدم على قتل مدير بيت المسن في القرية.

وقالت الشرطة إن القاتل ، قام بداية بإطلاق النار على ابنتيه، ثم توجه إلى مكان عمل مطلقته في بيت المسن حيث أطلق النار عليها وعلى طفلتها، وبعد ذلك توجه إلى بيت مدير بيت المسن في القرية وأرداه قتيلا. وجاء في بيان للشرطة إنها تجري اتصالات مع أهالي الضخايا في دبورية لترتيب أمر الجنازات لضحايا القتل في دبورية. 

وأوضحت الشرطة أن طواقم الأسعاف التي هرعت للمكان لم تتمكن من إنقاذ اي من ابنتيه ، حيث توفيتا أثناء تلقيهما للعلاج، كما اضطر الطاقم الطبي إلى تقرير مصرع مطلقته، ومدير بيت المسن في القرية. 

وهزت الجريمة البشعة أهالي القرية، خاصة بعد أن تبين هول الجريمة. ووصفت الشرطة في بيناتها الجريمة بأنها كانت بشعة، وأن القاتل خطط لها عن سبق الإصرار والترصد، حيث انتقل من موقع جريمة لأخرى، ليقتل ضحاياه، قبل أن يطلق النار على نفسه.

وتشهد دبورية تواجدا مكثفا لقوات الشرطة وطواقم الإسعاف. وقالت الإذاعة الإسرائيلية، إنه سبق وأن قدمت ضد القاتل شكاوى للشرطة، لكن ولأسباب غير واضحة تم إسقاطها. 

التعليقات