النائب د. غطاس يطالب بحلول جذرية لشارع عرابة – الرامة

غطاس: لا يعقل أن تستمر مماطلة السلطات بشأن تطوير الشوارع بينما يدفع الأهالي الثمن بأرواحهم

النائب د. غطاس يطالب بحلول جذرية لشارع عرابة – الرامة

صورة من الحادث الذي راح ضحيته المرحوم علي سواعد مؤخرا

توجه النائب د. باسل غطاس برسالة إلى وزير المواصلات يسرائيل كاتس، وطالبه بأن يتدخل بشكل شخصي لتحسين ظروف البنى التحتية في شارع رقم 804، الذي يربط بين قريتي الرامة وعرابة البطوف في الجليل، مروراً عبر قرية وادي سلامة.
                                            
وجاء توجه النائب غطاس في أعقاب اتصالات قام بها مع بعض سكان قرية وادي سلامة، على ضوء المظاهرات التي نظمها الأهالي بعد حادثة دهس الشاب المرحوم علي سواعد الذي اعتبره الأهالي ضحية إهمال الجهات المختصة، وعدم القيام بمسؤوليتها لتحسن ظروف البنى التحتية، كإنارة الشارع وتوفير إشارات مرور ومعابر للمشاة.
       
وأوضح د. غطاس من خلال رسالته أن شارع رقم 804 هام وحيوي جدا لمنطقة الجليل، ولا يعقل أن تستمر مماطلة السلطات بشأن تحسين البنى التحتية في تلك المنطقة. وعبر عن سخط الأهالي من الوضع القائم نظراً لازدياد الحوادث، وإهمال السلطات للقضية مما يعرض حياة السائقين والمشاة للخطر.

ونوه النائب د. غطاس في رسالته إلى أن القضية تحتم تدخلاً شخصيا من قبل الوزير لإعطاء الأوامر للجهات المختصة بهدف فحص وتنفيذ أعمال التطوير اللازمة وفقاً للمعايير المتعارف عليها.

هذا وقد أرسل د. غطاس نسخا عن رسالته لوزير المواصلات، للمجلس الإقليمي "مسجاف" ولجمعية "أور ياروك" المختصة بالأمان على الطرق، وذلك بغرض متابعة الموضوع بالتنسيق مع مختلف الجهات لتشكيل مجموعة ضغط للإسراع بإيجاد حلول، حفاظا على سلامة الأهالي.

التعليقات