المتابعة تقر خطوات احتجاجية لمساندة "متهمي شفاعمرو"

رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي يشارك في جلسة اللجنة ويؤكد على التزامه والتزام البلدية بكل ما تحتاج القضية من دعم

 المتابعة تقر خطوات احتجاجية لمساندة

من الأرشيف

في اجتماعها الذي عقد مساء أمس، الأحد، في قاعة بلدية شفاعمرو أكدت اللجنة الشعبية للدفاع عن شبان شفاعمرو المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا على عدة خطوات نضالية وذلك عشية بدء جلسات المحكمة المركزية في حيفا قبل النطق بقرار الحكم النهائي والذي من المتوقع ان يكون خلال الشهر القادم.

وأكدت اللجنة أنها ماضية ومستمرة في المسارات النضالية المختلفة، وعلى رأسها المسارات السياسية والشعبية والقضائية، ودعت إلى ضرورة توحيد الجهود وتكثيفها وخاصة في الأيام القادمة.

ودعت اللجنة القيادات السياسية والشعبية المشاركة في جلسة المحكمة التي ستعقد يوم الأربعاء القادم (13/11/2013) في المحكمة المركزية في حيفا الساعة الواحدة، كما قررت التجنيد لمشاركة واسعة وقوية يوم النطق بالحكم والدعوة إلى إضراب عام في مدينة شفاعمرو، والبدء بحملة مالية واسعة في الأيام القريبة، والقيام بحملة إعلامية في الصحف العبرية، وكذلك تنظيم تظاهرات احتجاجية أمام المحكمة عشية النطق بالقرار، حيث تشارك بها قطاعات مختلفة من القيادات السياسية ورجال الدين والمحامين والصحفيين وناشطي الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

هذا ودعت اللجنة للمشاركة الفاعلة في نشاطاتها لما للقضية من أهمية وطنية وسياسية.

وكان رئيس بلدية شفاعمرو المنتخب حديثا أمين عنبتاوي قد شارك في جلسة اللجنة مباشرة بعد تسلمه منصبه في الحفل الذي أقيم في قاعة الاجتماعات في بلدية شفاعمرو. وأكد عنبتاوي على التزامه والتزام البلدية بكل ما تحتاج القضية من دعم.

كما وشارك في الاجتماع كل من رئيس اللجنة عبد الحكيم مفيد وأعضائها، وعضو الكتب السياسي للتجمع مراد حداد، وزهير كركبي وأعضاء اللجنة الشعبية المحلية أحمد حمدي وسعيد داوود وياسين نعمة، وعضوي البلدية نزار بشناق ومصطفى خطيب.

التعليقات