اكثر من 30 معتقل في مظاهرة حيفا

وكانت حصيلة المواجهات مع بدءء انطلاق شرارة يوم الغضب بعد ان قامت الشرطة الاسرائيلية والقوات الخاصة بالاعتداء على المتظاهرين بذريعة اغلاقهم لمحاور رئيسية في مدينة حيفا 31 معتقلا وعشرات الاصابات اضطر بعضهم لتلقي العلاج في المستشفى عرف منهم سهير كيال، لمى شحادة، رائف اغبارية، عايدة توما، مجدي حيادري، ممدوح اغبارية، وليد فراج،وعشرات اخرين لم يتوجهوا للمستشفى.

اكثر من 30 معتقل في مظاهرة حيفا


شهد يوم الغضب لنصرة النقب  مساء اليوم السبت مواجهات عنيفة في حيفا وحورة النقب بعد ان قامت قوات البوليس الاسرائيلية  المدججة بادوات القمع بالاعتداء على المتظاهرين بالهروات وقنابل الغاز والدخان وخراطيم المياه حيث اصيب عدد كبير من المتظاهرين واعتقال العشرات منهم.

وكانت حصيلة المواجهات  مع بدءء انطلاق شرارة يوم الغضب بعد ان قامت الشرطة الاسرائيلية والقوات الخاصة بالاعتداء على المتظاهرين بذريعة اغلاقهم لمحاور رئيسية في مدينة حيفا 31 معتقلا وعشرات الاصابات اضطر بعضهم لتلقي العلاج في المستشفى عرف منهم سهير كيال، لمى شحادة، رائف اغبارية، عايدة توما، مجدي حيادري، ممدوح اغبارية، وليد فراج،وعشرات اخرين لم يتوجهوا للمستشفى.

وعرف من بين المعتقلين علي الزيبق، هارون بشناق، يوسف ابو غوش، فراس علي، قاصر من كابول، راني ابو غوش، رامي ابو علي، غسان سعيد اغبارية، قاصر15عاما من طمرة، عمر عبد القادر، عبدالله عبد الفتاح، ياسر محمود، هشام مهنا، سهير اسعد، خالد عنبتاوي، سامح دوايمة. الاء طه، صابرين ذياب، محمود شريم، ابراهيم حجازي، خليل ابو الهيجا، وسيم خير، رشاد عمري وابنته انجي عمري،محمود اغبارية،وليد فراج،عبدالله بارون،اشرف عنبتاوي،هشام نويصر،بثينة لاذقاني.

 

 

التعليقات