تحطيم مركبات وشعارات عنصرية ومسيئة للرسول الأكرم في باقة الغربية

باقة الغربية:شعارات عنصرية ومسيئة للرسول على جدران مسجد الهدى وتحطيم مركبات لاحظ أهالي باقة الغربية، صباح اليوم الاحد، على جدار مسجد الهدى في المدينة كتابات مسيئة للرسول الكريم وكتابات عنصرية أخرى منها: ارهاب بالحجارة، شكرا لبوعز ودافيد حاي، كما تعرضت خمس مركبات كانت مركونة بمحاذاة المسجد لأضرار مادية بعد ان قام المعتدين بتكسير زجاجها. وقد وصلت الى المكان قوات الشرطة علما أنه لا يوجد أي مشتبهين حتى الآن في هذه القضية، ويتواجد في المكان المئات من سكان البلدة الذين أعربوا عن استنكارهم لهذه الاعتداءات العنصرية معتبرين انها عنصرية وخطيرة جدا. واستنكر امام مسجد الهدى خيري اسكندر هذه الاعمال العنصرية و قال: " نقول للذين يقفون خلف هذه الاعمال العدوانية أنتم الجبناء وهذه الأعمال لن تخيفنا او تقلقنا، بل سوف تعزز من موقفنا في الدفاع عن ارضنا ووطننا بكل ما أؤتينا من قوة". و"لن نسمح لأي شخص كان بالإساءة لنبينا محمد عليه الصلاة والسلام، وهؤلاء الجبناء الذين أساؤوا للرسول أرادوا في رسالتهم هذه أن يرسلوا لنا رسالة بأنهم سوف يجعلون حياة العرب سوداء لكنني أقول لهم نحن من سيجعل حياتكم سوداء وجميع العرب والمسلمين في هذه البلاد يقففون وقفة واحدة أمام هذه الاعمال العدوانية. وقال رئيس اللجنة الشعبية مسيح أو مخ: "سوف نعقد اليوم اجتماعا طارئا ربما يكون داخل المسجد، لنتفق على الخطوات القادمة لمواجهة هذه الأعمال العنصرية التي يقف وارئها أشخاص عديمي الضمير، هدفهم فقط الإساءة لديننا الاسلامي وعليه فإننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه الأعمال".

تحطيم مركبات وشعارات عنصرية ومسيئة للرسول الأكرم في باقة الغربية

لاحظ أهالي باقة الغربية، صباح اليوم الاحد،  على جدار مسجد الهدى في المدينة كتابات مسيئة للرسول الكريم وكتابات عنصرية أخرى منها: ارهاب بالحجارة، شكرا لبوعز ودافيد حاي، كما تعرضت خمس مركبات كانت مركونة بمحاذاة المسجد لأضرار مادية بعد ان قام المعتدين بتكسير زجاجها.

وقد وصلت الى المكان قوات الشرطة علما أنه لا يوجد أي مشتبهين حتى الآن في هذه القضية،  ويتواجد في المكان المئات من سكان البلدة الذين أعربوا عن استنكارهم لهذه الاعتداءات العنصرية معتبرين انها عنصرية وخطيرة جدا.

واستنكر امام مسجد الهدى خيري اسكندر هذه الاعمال العنصرية و قال: " نقول للذين يقفون خلف هذه الاعمال العدوانية أنتم الجبناء وهذه الأعمال لن تخيفنا او تقلقنا، بل سوف تعزز من موقفنا في الدفاع عن ارضنا ووطننا بكل ما أؤتينا من قوة". و"لن نسمح لأي شخص كان بالإساءة لنبينا محمد عليه الصلاة والسلام، وهؤلاء الجبناء الذين أساؤوا للرسول أرادوا في رسالتهم هذه أن يرسلوا لنا رسالة بأنهم سوف يجعلون حياة العرب سوداء لكنني أقول لهم نحن من سيجعل حياتكم سوداء وجميع العرب والمسلمين في هذه البلاد يقففون وقفة واحدة أمام هذه الاعمال العدوانية.


وقال رئيس اللجنة الشعبية مسيح أو مخ: "سوف نعقد اليوم اجتماعا طارئا ربما يكون داخل المسجد، لنتفق على الخطوات القادمة لمواجهة هذه الأعمال العنصرية التي يقف وارئها أشخاص عديمي الضمير، هدفهم فقط الإساءة لديننا الاسلامي وعليه فإننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه الأعمال".

 

التعليقات