يافا: هدم منزل وانهيار أجزاء من منزل مجاور

هدم أجزاء من بيت السيد إسلام دكة في بيارة دكة بمدينة يافا بذريعة البناء غير المرخص، وأثناء عملية الهدم انهار عامود من الباطون الضخم على منزل المحامي زهير دكة المجاور ما أدى لانهيار أجزاء كبيرة منه

يافا: هدم منزل وانهيار أجزاء من منزل مجاور

عملية هدم في يافا

علم موقع عــ48ـرب أن طواقم البلدية قامت يوم أمس، الاثنين، بهدم أجزاء من بيت السيد إسلام دكة في بيارة دكة بمدينة يافا بذريعة البناء غير المرخص، وأثناء عملية الهدم انهار عامود من الباطون الضخم على منزل  المحامي زهير دكة المجاور ما أدى لانهيار أجزاء كبيرة منه.

وأفاد شهود عيان أن طواقم البلدية لم تكترث بسقوط عامود الباطون والتسبب بأضرار جسيمة للمنزل المجاور وأكملت عملية الهدم في منزل اسلام دكة، ولحسن الحظ أنه لم تقع إصابات علما أن أفراد العائلة كانوا داخل منزلهم لحظة سقوط عامود الباطون عليهم.

وبعد وصول الصحافة إلى المكان انسحبت طواقم البلدية من المكان، وأوقفت عملية الهدم، فيما لم تصل إلى المكان طواقم الإنقاذ ولا حتى الشرطة لفتح تحقيق في الحادث.

ومن جانبهم طالب سكان بيارة دكة بمدينة يافا البلدية على وقف تنفيذ أوامر الهدم بحق العائلات في البيارة، كون البيوت جميعها متلاصقة ومن الممكن أن تتسبب عمليات الهدم بخسائر مادية وبشرية.

وعلم أن سيدة نقلت إلى المستشفى بعد أن فقدت وعيها حينما شاهدت منزلها وقد انهار بشكل شبه كامل. وكانت قد وصلت الطواقم الطبية إلى المكان، وقدمت الإسعافات الأولية لها ونقلتها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

التعليقات