النقب: التوجيه العليا تستعد لانجاح مظاهرة "الحسم"

عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، يوم أمس، الأحد، جلسة لبحث سبل إنجاح مظاهرة "الحسم" الخميس المقبل قبالة مكتب "سلطة توطين البدو" في مدينة بئر السبع في النقب، وعقد الاجتماع في المركز الجماهيري في مدينة رهط . وشارك في الجلسة ممثلون عن الأحزاب والحركات السياسية ورؤساء سلطات محلية، وتداول المجتمعون السبل لإنجاح مظاهرة الحسم، وكيفية ابرازها وتجنيد اكبر عدد ممكن من المتظاهرين لانجاح المظاهرة السلمية المقررة يوم الخميس القادم 9/1/2014 وكل من الحضور كان له راي وطرحه في الاجتماع لتسيير المظاهرة كما يجب . يذكر ان الوزارة الاسرائيلية حولت مؤخراً ملف برافر الى وزارة الزراعة برئاسة "شمير" الذي سيهتم بقانون برافر .

النقب: التوجيه العليا تستعد لانجاح مظاهرة

عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، يوم أمس، الأحد،  جلسة لبحث سبل إنجاح مظاهرة "الحسم" الخميس المقبل قبالة مكتب "سلطة توطين البدو"  في مدينة بئر السبع في النقب، وعقد الاجتماع في المركز الجماهيري في مدينة رهط .

وشارك في الجلسة ممثلون عن الأحزاب والحركات السياسية ورؤساء سلطات محلية، وتداول المجتمعون السبل لإنجاح مظاهرة الحسم، وكيفية ابرازها وتجنيد اكبر عدد ممكن من المتظاهرين لانجاح المظاهرة السلمية المقررة يوم الخميس القادم 9/1/2014 وكل من الحضور كان له راي وطرحه في الاجتماع لتسيير المظاهرة كما يجب  .

يذكر ان الوزارة الاسرائيلية حولت مؤخراً ملف برافر الى وزارة الزراعة برئاسة "شمير" الذي سيهتم بقانون برافر .

التعليقات