عرابة البطوف: امر هدم جديد لمنزل شريف لهواني في حي وادي حصين

تلقى شريف لهواني امر هدم جديد لمنزله في حي وادي حصين، وذلك رغم التزامه امام مجلس عرابة باجتماعه الاخير بوقف البناء حيث اكد صاحب المنزل المهدد لهواني بأنه تلقى امرا جديدا اليوم بهدم بيته الذي عاد ببنائه مرة اخرى بعد هدمه . وجاء التزامه في جلسة المجلس الخاصة يوم السبت الاخير الا أنه تلقّى امرا جديدا يوم الاحد لغاية 14 يوما فقط. شريف لهواني قال: استبشرنا خيرا من تعهد المجلس السابق بعد اتفاق معه على ان يتم تعديل الشارع وإزاحته قدر الامكان في حال المصادقة على الخارطة الهيكلية وخاصة حي وادي حصين الذي ينهك المواطنين باستمرار تغريم العشرات وربما مئات من المواطنين بغرامات باهظة على المنازل غير المرخصة، ورغم التزامنا للمجلس الحالي بان نتوقف عن البناء إلا اننا تلقينا امرا صباح اليوم التالي للاجتماع. وأضاف لهواني:"انا انسان مريض واعمل بشكل متقطع لإعالة عائلاتي المكونة من خمس شباب في جيل الزواج،علما باني اشتريت قسيمة الارض كقسيمة زراعية دون تخطيط للشارع الذي ظهر في التخطيط الجديد وأكد مخطط الخارطة الهيكلية بان هناك امكانية لتعديل مسار الشارع وحصولي على رخصة بناء ،انا وجميع افراد عائلتي قلقين وفي حيرة من امرنا بعد ان استثمرنا تحويشة العمر لبناء سكن لأبنائي الشباب ، لقد تعهد رئيس المجلس وإدارته بمساعدتي بالحصول على ترخيص لبنايتي بعد المصادقة على الخارطة الهيكلية وتوزيع القسائم على المواطنين. يشار الى ان الحي االمذكور الذي يضم عشرات المنازل غير المرخصة يعاني الويلات من الملاحقة والغرامات الباهظة منذ سنوات دون ايجاد حل للخارطة الهيكلية بعد.

عرابة البطوف: امر هدم جديد لمنزل شريف لهواني في حي وادي حصين

تلقى  شريف لهواني  امر هدم جديد لمنزله في حي وادي حصين، وذلك رغم  التزامه امام مجلس عرابة باجتماعه الاخير بوقف البناء حيث اكد صاحب المنزل المهدد  لهواني بأنه تلقى امرا جديدا اليوم بهدم  بيته  الذي عاد ببنائه مرة اخرى بعد هدمه .
وجاء التزامه في جلسة المجلس الخاصة  يوم السبت الاخير الا أنه تلقّى امرا جديدا يوم الاحد لغاية 14 يوما فقط.

شريف لهواني قال: استبشرنا خيرا من تعهد المجلس السابق بعد اتفاق معه على ان يتم تعديل الشارع وإزاحته قدر الامكان في حال المصادقة على الخارطة الهيكلية وخاصة حي وادي حصين الذي ينهك المواطنين باستمرار تغريم العشرات وربما مئات من المواطنين بغرامات باهظة على المنازل غير المرخصة، ورغم التزامنا للمجلس الحالي بان نتوقف عن البناء إلا اننا تلقينا امرا صباح اليوم التالي للاجتماع.

وأضاف لهواني:"انا انسان مريض واعمل بشكل متقطع لإعالة عائلاتي المكونة من خمس شباب في جيل الزواج،علما باني اشتريت قسيمة الارض كقسيمة زراعية دون تخطيط للشارع الذي ظهر في التخطيط الجديد وأكد مخطط الخارطة الهيكلية بان هناك امكانية لتعديل مسار الشارع وحصولي على رخصة بناء ،انا وجميع افراد عائلتي قلقين  وفي حيرة من امرنا بعد ان استثمرنا تحويشة العمر لبناء سكن لأبنائي الشباب ، لقد تعهد رئيس المجلس وإدارته بمساعدتي بالحصول على ترخيص لبنايتي بعد المصادقة على الخارطة الهيكلية وتوزيع القسائم على المواطنين.

يشار الى ان الحي االمذكور الذي يضم عشرات المنازل غير المرخصة يعاني الويلات من الملاحقة والغرامات الباهظة منذ سنوات دون ايجاد حل للخارطة الهيكلية بعد. 
 

التعليقات