يافا: مقتل شاب في جريمة إطلاق

وبحسب المعلومات الأولية من شهود عيان فإن مجهولا كان يستقل دراجة نارية أطلق النار باتجاه الشاب المذكور، وأصابه بعده طلقات نارية في رأسه ومنطقة جسده العلوي ما أدى لمصرعه على الفور، فيما لاذ منفذ عملية اطلاق النار بالفرار من مكان الحادث

يافا: مقتل شاب في جريمة إطلاق

علم موقع عــ48ـرب أن الشاب مصطفى يتيم (30 عاماً) من مدينة يافا لقي مصرعه صباح اليوم، الاثنين، متأثرا بجراحه البالغة، وذلك  اثر تعرضه لجريمة إطلاق نار من مجهول وسط حي الجبلية في مدينة يافا.

وبحسب المعلومات الأولية من شهود عيان فإن مجهولا كان يستقل دراجة نارية أطلق النار باتجاه الشاب المذكور، وأصابه بعده طلقات نارية في رأسه ومنطقة جسده العلوي ما أدى لمصرعه على الفور، فيما لاذ منفذ عملية اطلاق النار بالفرار من مكان الحادث.

وبحسب الشرطة فإن مشتبهين اثنين كانا يستقلان دراجة نارية أطلقا النار صوب شاب عربي من مدينة يافا بينما كان يسير في الشارع، وذلك من مسافة قصيرة، ما أدى إلى إصابة الشاب بجراح خطيرة تسببت بوفاته في المكان، ولم تجد محاولات طواقم الإسعاف في إنقاذ حياته.

وباشرت قوات الشرطة أعمال البحث وراء المشتبهين الذين لاذوا بالفرار من هناك، كما باشرت التحقيق في الجريمة التي تشير حيثياتها إلى أن خلفيتها جنائية.
 

التعليقات