الطيرة : دعوة لاجتماع لبحث مصير الاراضي تحت نفوذ مجلس اقليمي" ليف هشارون "

في اطار الجهود الجارية لحل قضية السكن في مدينة الطيرة دعت البلدية المواطنين المعنيين في المدينة، لحضور الاجتماع الخاص الذي ستنظمه يوم السبت في 18/1/2014 في قاعة العلوم والتكنولوجيا (الأشكول بايس)، وذلك للتباحث مع اصحاب الأراضي التي يملكونها وتقع داخل منطقة نفوذ مجلس إقليمي ليف هشارون" حيث سيتم فيه عرض مشاكلهم والحلول المقترحة التي تسعى اليها البلدية مع رئيس مجلس الإقليمي ليف هشارون، وخصوصاً بعد التفاهمات التي توصل اليها الطرفان في الاجتماع الذي عُقد في مكتب رئيس البلدية مؤخراً. الاجتماع الذي دعت اليه بلدية الطيرة جاء مع الجهود التي تُبذل حالياً لتقديم خرائط مُفصلة لبلوكات وقسائم أراض تابعة لمواطنين من مدينة الطيرة، تقع داخل نفوذ مجلس إقليمي ليف هشارون، حيثُ ستضع اللمسات الأخيرة لتلك الخرائط المفصلة من أجل العمل عليها لإيجاد صيغ وحلول مناسبة لها ليتسنى لهم استخدامها واقامة المساكن عليها. بلدية الطيرة نشرت أرقام البلوكات والقسائم الخاصة بالخرائط المفصلة من أجل تسهيل عملية التصنيف المؤكد لأصحاب جميع الأراضي المعنية.

الطيرة : دعوة لاجتماع لبحث مصير الاراضي تحت نفوذ مجلس اقليمي

في اطار الجهود الجارية لحل قضية السكن في مدينة الطيرة دعت البلدية  المواطنين المعنيين في المدينة، لحضور الاجتماع الخاص الذي ستنظمه يوم السبت في 18/1/2014 في قاعة العلوم والتكنولوجيا (الأشكول بايس)، وذلك للتباحث مع اصحاب الأراضي التي يملكونها وتقع داخل منطقة نفوذ مجلس إقليمي ليف هشارون" حيث سيتم فيه عرض مشاكلهم والحلول المقترحة التي تسعى اليها البلدية مع رئيس مجلس الإقليمي ليف هشارون، وخصوصاً بعد التفاهمات التي توصل اليها الطرفان في الاجتماع الذي عُقد في مكتب رئيس البلدية مؤخراً.
الاجتماع الذي دعت اليه بلدية الطيرة جاء مع الجهود التي تُبذل حالياً لتقديم خرائط مُفصلة لبلوكات وقسائم أراض تابعة لمواطنين من مدينة الطيرة، تقع داخل نفوذ مجلس إقليمي ليف هشارون، حيثُ ستضع اللمسات الأخيرة لتلك الخرائط المفصلة من أجل العمل عليها لإيجاد صيغ وحلول مناسبة لها ليتسنى لهم استخدامها واقامة المساكن عليها.
بلدية الطيرة نشرت أرقام البلوكات والقسائم الخاصة بالخرائط المفصلة من أجل تسهيل عملية التصنيف المؤكد لأصحاب جميع الأراضي المعنية.

التعليقات