ردا على اتصالات ومتابعات النائب د.باسل غطاس وزارة المواصلات تتعهد بتأهيل شارع الموت بين الرامة وعرابة

قدمت وزارة المواصلات ردًا على استجواب النائب د.باسل غطاس بشأن مخاطر الشارع 804 بين بلدتي عرابة البطوف والرامة واعترفت بخطورته وتعهدت بتطوير مقاطع عديدة من الشارع لكي يصبح شارعا حديثا. وجاء استجواب غطاس بعد سلسلة الحوادث القاتلة التي شهدها هذا الشارع وكان أخر ضحاياه الشاب محمد مصلح سواعد (21 عاما) بعد تعرضه لحادث دهس عندما كان في طريق عودته من حفل زفاف عندما حاول عبور الشارع إلى الجهة المقابلة في مدخل قرية وادي سلامة. وقد اعترفت الوزارة أن الشارع يعتبر من الشوارع الخطرة وأنه في مقاطع معينة لا يصلح لأن يكون شارعا رئيسيا ووعدت وزارة المواصلات النائب باسل غطاس بأن تقوم خلال السنة القادمة وبعد مصادقة الحكومة على الميزانية قريبا بتطوير مقاطع عديدة من الشارع لكي يصبح شارعا حديثا مع مرافق التي تضمن سلامة المشاة من السكان ومن السائقين. وفي إجراءات سريعة لتحسين الأمان على الشارع في قرية سلامة فقد اقيمت ارصفة للمشاة مع سياجات واقية كما وعدت بتنفيذ ممر مشاة بعد إضافة أشارة ضوئية تنبيهية لتسيير عملية المرور لسكان المنطقة من الشارع. هذا وصرح النائب غطاس انه سيتابع مع وزارتي المواصلات والمالية لضمان تنفيذ وعوداتها خلال الأشهر القادمة.

ردا على اتصالات ومتابعات النائب د.باسل غطاس وزارة المواصلات تتعهد بتأهيل شارع الموت بين الرامة وعرابة

قدمت وزارة المواصلات ردًا على استجواب النائب د.باسل غطاس بشأن مخاطر الشارع 804 بين بلدتي عرابة البطوف والرامة واعترفت بخطورته وتعهدت بتطوير مقاطع عديدة من الشارع لكي يصبح شارعا حديثا.

وجاء استجواب غطاس  بعد سلسلة الحوادث القاتلة التي شهدها هذا الشارع وكان أخر ضحاياه الشاب محمد مصلح سواعد (21 عاما) بعد تعرضه لحادث دهس عندما كان في طريق عودته من حفل زفاف عندما حاول عبور الشارع إلى الجهة المقابلة في مدخل قرية وادي سلامة.

وجاء في رد الوزارة أنها تعترف بأن الشارع يعتبر من الشوارع الخطرة وأنه في مقاطع معينة لا يصلح لأن يكون شارعا رئيسيا ووعدت وزارة المواصلات النائب باسل غطاس بأن تقوم خلال السنة القادمة وبعد مصادقة الحكومة على الميزانية قريبا بتطوير مقاطع عديدة من الشارع لكي يصبح شارعا حديثا مع مرافق التي تضمن سلامة المشاة من السكان ومن السائقين. وفي إجراءات سريعة لتحسين الأمان على الشارع في قرية سلامة فقد اقيمت ارصفة للمشاة مع سياجات واقية كما وعدت بتنفيذ ممر مشاة بعد إضافة أشارة ضوئية تنبيهية لتسيير عملية المرور لسكان المنطقة من الشارع. هذا وصرح النائب غطاس انه سيتابع مع وزارتي المواصلات والمالية لضمان تنفيذ وعوداتها خلال الأشهر القادمة.

 

التعليقات