النقب: مهرجان الأحرار للمعتقلين بمشاركة سامر العيساوي

بمشاركة حشد كبير ومشاركة بطل الصمود سامر العيساوي نظمت اللجنة الشعبية للدفاع عن قرية العراقيب بالنقب عصر السبت مهرجان تكريم لمعتقلي قضية "برافر" ومخططات التهجير في النقب. واقيم المهرجان على ارض قرية العراقيب بحضور العشرات من النساء والرجال وعدد من النشطاء السياسيين وتولى العرافة الدكتور عواد ابو فريح الذي رحب بالحضور ومن ثم تلاوة القرآن للقارئ علي الجبور وتخلل ايضا كلمه للشيخ صياح الطوري رمز صمود قرية العراقيب الذي رحب بالجميع وأكد على صموده في قريته . وقد شارك في المهرجان الاسير المحرر سامر العيساويوعدد من الشخصيات السياسية والحزبية. ورحب الشيخ صياح الطوري، بالأسير المحرر سامر العيساوي ترحيب الابطال ودخل الفرح لجميع الحضور عندما اتى العيساوي الى ارض النقب ارض الصمود ، وقدم العيساوي كلمه في المهرجان اثنى فيه على الحضور ، مثمنا صمود اهل النقب في ارضهم. كما وتم خلال اليوم اقامة معرض صور لمصورين وثقوا الاعتقالات التي خلفتها مظاهرات برافر وسمي المعرض " معرض احرار". وفي ختام المهرجان تم تكريم معتقلي الحرية بتقديم دروع تقديرية وشارك في التكريم الشيخ صياح الطوري وعزيز الطوري والاسير المحرر سامر العيساوي .

النقب: مهرجان الأحرار للمعتقلين بمشاركة سامر العيساوي

بمشاركة حشد كبير ومشاركة بطل الصمود سامر العيساوي نظمت اللجنة الشعبية للدفاع عن قرية العراقيب بالنقب عصر السبت مهرجان تكريم لمعتقلي قضية "برافر" ومخططات التهجير في النقب.
واقيم المهرجان على ارض قرية العراقيب بحضور العشرات من النساء والرجال وعدد من النشطاء السياسيين  وتولى العرافة الدكتور عواد ابو فريح الذي رحب بالحضور ومن ثم تلاوة القرآن للقارئ علي الجبور وتخلل ايضا كلمه للشيخ صياح الطوري رمز صمود قرية العراقيب الذي رحب بالجميع وأكد على صموده في قريته .

وقد شارك في المهرجان الاسير المحرر سامر العيساويوعدد من الشخصيات السياسية والحزبية.

ورحب الشيخ صياح الطوري، بالأسير المحرر سامر العيساوي ترحيب الابطال ودخل الفرح لجميع الحضور عندما اتى العيساوي الى ارض النقب ارض الصمود ، وقدم العيساوي كلمه في المهرجان اثنى فيه على الحضور ، مثمنا صمود اهل النقب في ارضهم.

كما وتم  خلال اليوم اقامة معرض صور لمصورين وثقوا الاعتقالات التي خلفتها مظاهرات برافر وسمي المعرض " معرض احرار".

وفي ختام المهرجان تم تكريم معتقلي الحرية بتقديم دروع تقديرية وشارك في التكريم الشيخ صياح الطوري وعزيز الطوري والاسير المحرر سامر العيساوي .

التعليقات