الناصرة: تقديم شكوى بادعاء تزيييف أصوات

قدّم المحامي علاء علاء الدين وآخرون شكوى إلى الشرطة بدعوى التزييف في انتخابات لبلدية الناصرة التي جرت في تاريخ 22.10.2013 ضمن انتخابات السلطات المحلية. وأكّد علاء الدين في تصريحات له أنه تحقق من التزييف لشخصيات معروفة سجّلت على أنها صوتت في انتخابات الناصرة علمًا أنها تواجدت خارج البلاد فترة الانتخابات، مشيرًا إلى أنّ "الشكاوى مهمة جدًا ومن شأنها التأثير بصورة كبيرة على اعادة الانتخابات في الناصرة"، على حد تعبيره. واضاف المحامي علاء علاء الدين "إنّ عدد الاسماء التي قدمت حتى الآن كبير وهو كافٍ لقلب الصورة والتغيير وإصدار قرار بضرورة اعادة الانتخابات من قبل المحكمة ونحن نريد للحقيقة أن تظهر ".

الناصرة: تقديم شكوى بادعاء تزيييف أصوات

قدّم المحامي علاء علاء الدين وآخرون شكوى إلى الشرطة بدعوى التزييف في انتخابات لبلدية الناصرة التي جرت في تاريخ 22.10.2013 ضمن انتخابات السلطات المحلية.


وأكّد علاء الدين في تصريحات له أنه تحقق من التزييف لشخصيات معروفة سجّلت على أنها صوتت في انتخابات الناصرة علمًا أنها تواجدت خارج البلاد فترة الانتخابات، مشيرًا إلى أنّ "الشكاوى مهمة جدًا ومن شأنها التأثير بصورة كبيرة على اعادة الانتخابات في الناصرة"، على حد تعبيره.


واضاف المحامي علاء علاء الدين "إنّ عدد الاسماء التي قدمت حتى الآن كبير وهو كافٍ لقلب الصورة والتغيير وإصدار قرار بضرورة اعادة الانتخابات من قبل المحكمة ونحن نريد للحقيقة أن تظهر ".

التعليقات