حاج يحيى: الاجهزة الامنية الفلسطينية تحقق بالاعتداء على فريد جابر

على اثر اعتداء افراد شرطة فلسطينية من مدينة نابلس على فريد جابر من مدينة الطيبة بالداخل الفلسطيني مطلع الاسبوع بادر عضو المكتب السياسي للتجمع، وسكرتير الحركة الوطنية الأسيرة(الرابطة)، أيمن حاج يحيى إلى الاتصال بعدة جهات عليا في السلطة الفلسطينية للتحقيق في الحادث. وقال حاج يحيى ( الطيبة) انه بعد الاعتداء على فريد جابر، بادر بالاتصال بعدة جهات عليا في السلطة الفلسطينية، ومنها السيد عدنان الضميري، الناطق بلسان الاجهزة الامنية الفلسطينية، الذي ابدى انزعاجه الشديد من الحادثة، وخاصة اننا شعب واحد." واضاف حاج يحيى ان الضميري اكد خلال اتصاله معه، انه سيبدأ في الحال بالتحقيق في الحادثة، من خلال المؤسسات الرسمية، وان الموضوع سيلاقي الحل المناسب له خلال 48 ساعة وان العلاقة بين الشعب الواحد خط احمر لا يسمح بتجاوزه. وأثنى حاج يحيى على التجاوب السريع للاجهزة الامنية الفلسطينية. واشار إلى أن أحداث فردية تقع هنا وهناك رغم خطورتها لا يجب ان تؤثر على العلاقات الاخوية التي تربط ابناء شعبنا مع بعضهم البعض. وبنفس الوقت ذلك لا يعني عدم محاسبة المتجاوزين. يشار الى ان فريد جابر قد تعرض لاعتداء من افراد شرطة في مدينة نابلس عندما كان برفقة عائلته مما اضطره لتلقي العلاج في المشفى بعد ان اصيب بضربة من مسدس بالرأس.

 حاج يحيى: الاجهزة الامنية الفلسطينية تحقق بالاعتداء على فريد جابر

 على اثر  اعتداء افراد شرطة فلسطينية من مدينة نابلس على فريد جابر من مدينة الطيبة بالداخل الفلسطيني مطلع الاسبوع بادر  عضو  المكتب السياسي للتجمع، وسكرتير الحركة الوطنية الأسيرة(الرابطة)، أيمن حاج يحيى إلى الاتصال بعدة جهات عليا في السلطة الفلسطينية للتحقيق في الحادث.


وقال حاج يحيى ( الطيبة) انه بعد الاعتداء على  فريد جابر، بادر بالاتصال بعدة جهات عليا في السلطة الفلسطينية، ومنها السيد عدنان الضميري، الناطق بلسان الاجهزة الامنية الفلسطينية، الذي ابدى انزعاجه الشديد من الحادثة، وخاصة اننا شعب واحد."
واضاف حاج يحيى ان الضميري اكد  خلال اتصاله معه، انه سيبدأ في الحال بالتحقيق في الحادثة، من خلال المؤسسات الرسمية،  وان الموضوع سيلاقي الحل المناسب له خلال 48 ساعة وان العلاقة بين الشعب الواحد خط احمر لا يسمح بتجاوزه.


وأثنى  حاج يحيى على التجاوب السريع للاجهزة الامنية الفلسطينية.  واشار  إلى أن أحداث فردية تقع هنا وهناك  رغم خطورتها لا يجب ان تؤثر على العلاقات الاخوية التي تربط ابناء شعبنا مع بعضهم البعض. وبنفس الوقت ذلك لا يعني عدم محاسبة المتجاوزين.
يشار الى ان فريد جابر قد تعرض لاعتداء من افراد شرطة في مدينة نابلس عندما كان برفقة عائلته مما اضطره لتلقي العلاج في المشفى بعد ان اصيب بضربة من مسدس بالرأس.

التعليقات