الطيبة: بعد شكوى ايمن حاج يحيى إنهاء عمل مدير مكتب المراقبة والامن في البلدية

في اعقاب الشكوى التي تقدم بها القيادي بالتجمع الوطني ايمن حاج يحيى الاسبوع الماضي اضطرت اللجنة المعينة في مدينة الطيبة الى انهاء عمل مدير مكتب المراقبة والامن في البلدية "تسفيكا جوربتش" علما ان البلدية تنفي ان اقالة الموظف المذكور تمت بسبب الشكوى المقدمة. وفي اعقاب ذلك افاد الناطق بلسان بلدية الطيبة ان البلدية نفت جميع التصريحات التي ذكرت “بان فصل مدير مكتب المراقبة والامن في البلدية تسفيكا جوربيتش جاء في اعقاب الشكوى التي قدمها عضو المكتب السياسي في التجمع ايمن حاج يحيى قبل ايام في شرطة الطيبة والتي ادعى فيها ان هنالك شبهات حول تعيينات غير قانونية داخل البلدية. وجاء في تعقيب بلدية الطيبة حول هذه التصريحات :” عملية انهاء عمل تسفيكا جوربيتش لم يكن لها اي علاقة في الشكوى التي قدمها ايمن حاج يحيى، وان ما ذكر على لسان المصادر السياسية عارية عن الصحة ولا اساس لها بتاتا. الموظف المذكور كان يعمل في البلدية قائم بالاعمال لمدير لقسم المراقبة والامن، وعمله كان بشكل مؤقت حتى يتم موافقة وزارة الداخلية على توظيف شخص لهذا المنصب بشكل رسمي ونهائي، لكن الوزارة لم تصادق وعليه تم انهاء عمله”. وقال ايمن حاج يحيى حول تصريحات البلدية: ” ان الازمة التي تعيشها اللجنة المعينة لن يستطيع التغطية عليها حتى كبار المستشارين الاعلامين ومكاتب الدعاية المتخصصة”. وأضاف: “قبل عدة ايام تم الرد على الشكوى التي تقدمنا بها بأن التعيينات قانونية وتتلائم مع القانون واليوم يتم الإدعاء على أن فصل جوربيتش يأتي لأن التعيين لم يكتمل قانونيًا ولم تصادق عليه وزارة الداخلية، ولماذا لم تصادق عليه وزارة الداخلية ؟! ولماذا هذا التناقض والتخبط في البيانات؟!”. وتابع حاج يحيى: “بكل الاحوال الامور واضحة للجميع واكبر من ان تتم تغطيتها. هناك تعين لمنصب مهم في البلدية تم بظروف مشبوه وقدمنا شكوى وتم الغاء التعيين.من طرفنا تستطيع اللجنة المعينة الادعاء انه فصل لأنه لم يكن يسرح شعره بشكل لائق، المهم من جانبنا الفصل”.

الطيبة: بعد شكوى ايمن حاج يحيى إنهاء عمل مدير مكتب المراقبة والامن في البلدية

في اعقاب الشكوى التي تقدم بها القيادي بالتجمع الوطني ايمن حاج يحيى الاسبوع الماضي اضطرت اللجنة المعينة في مدينة الطيبة الى انهاء عمل  مدير مكتب المراقبة والامن في البلدية "تسفيكا جوربتش" علما ان البلدية تنفي ان اقالة الموظف المذكور تمت بسبب الشكوى المقدمة.


وفي اعقاب ذلك افاد الناطق بلسان بلدية الطيبة ان البلدية  نفت جميع التصريحات التي ذكرت “بان فصل مدير مكتب المراقبة والامن في البلدية تسفيكا جوربيتش جاء في اعقاب الشكوى التي قدمها عضو المكتب السياسي في التجمع ايمن حاج يحيى قبل ايام في شرطة الطيبة والتي ادعى فيها ان هنالك شبهات حول تعيينات غير قانونية داخل البلدية.


وجاء في تعقيب بلدية الطيبة حول هذه التصريحات :” عملية انهاء عمل تسفيكا جوربيتش لم يكن لها اي علاقة في الشكوى التي قدمها ايمن حاج يحيى، وان ما ذكر على لسان المصادر السياسية عارية عن الصحة ولا اساس لها بتاتا. الموظف المذكور كان يعمل في البلدية قائم بالاعمال لمدير لقسم المراقبة والامن، وعمله كان بشكل مؤقت حتى يتم موافقة وزارة الداخلية على توظيف شخص لهذا المنصب بشكل رسمي ونهائي، لكن الوزارة لم تصادق وعليه تم انهاء عمله”.


وقال ايمن حاج يحيى حول تصريحات البلدية: ” ان الازمة التي تعيشها اللجنة المعينة لن يستطيع التغطية عليها حتى كبار المستشارين الاعلامين ومكاتب الدعاية المتخصصة”.


وأضاف: “قبل عدة ايام تم الرد على الشكوى التي تقدمنا بها بأن التعيينات قانونية وتتلائم مع القانون واليوم يتم الإدعاء على أن فصل جوربيتش يأتي لأن التعيين لم يكتمل قانونيًا ولم تصادق عليه وزارة الداخلية، ولماذا لم تصادق عليه وزارة الداخلية ؟! ولماذا هذا التناقض والتخبط في البيانات؟!”.


وتابع حاج يحيى: “بكل الاحوال الامور واضحة للجميع واكبر من ان تتم تغطيتها. هناك تعين لمنصب مهم في البلدية تم بظروف مشبوه وقدمنا شكوى وتم الغاء التعيين.من طرفنا تستطيع اللجنة المعينة الادعاء انه فصل لأنه لم يكن يسرح شعره بشكل لائق، المهم من جانبنا الفصل”.
 

التعليقات