اللجنة الشعبية: لم ندع إلى أي إضراب في الناصرة

عمم سكرتير اللجنة الشعبية في الناصرة حامد اغبارية، صباح اليوم الخميس بيانا أكد فيه ان اللجنة الشعبية لم تقرر ولم تعلن عن اضراب عام بشأن انتخابات البلدية. وجاء في البيان : "باسم اللجنة الشعبية في مدينة الناصرة، والتي تأسست منذ أكثر من سنتين ، فإننا نؤكد أننا لم نصدر أي بيان يتعلق بالتطورات الحاصلة في الناصرة بشأن انتخابات البلدية ولم ندْعُ إلى أي إضراب ، ومنذ اللحظة الأولى لتأسيس اللجنة وبحسب نظامها الداخلي فإنها أعلنت أنها لا تتدخل في انتخابات البلدية .ونؤكد أننا لم نشارك في أي اجتماع ليلة الأربعاء له علاقة بموضوع قرارات الحكمة وانتخابات البلدية، ولم نشارك في اتخاذ أي قرار بهذا الشأن . وأضاف البيان: ويبدو أن حضراتكم التبس عليكم الأمر فأطلقتم اسم " اللجنة الشعبية" على أنصار السيد علي سلام ، وعليه فإننا نؤكد أنه ليس هناك سوى لجنة شعبية واحدة في المدينة ، هي التي أعلن عن تأسيسها قبل انتخابات البلدية بفترة طويلة جدا ، ونكرر طلبنا أن تصوبوا الخبر ، ولكم الشكر سلفا . حامد اغبارية سكرتير اللجنة الشعبية في الناصرة. هذا وكانت مجموعة من القوى في الناصرة المكونة من قائمة ناصرتي، الاهلية، القائمة الموحدة، إضافة لرجال دين، الحراك الشبابي، رابطة الطلاب الاكادميين العرب، قد أصدرت بيانا عممته على وسائل الاعلام اعلنت من خلاله الاضراب في مدينة الناصرة احتجاجا على قرار المحكمة المركزية. وجاء في البيان: في أعقاب قرار المحكمة المركزية البائس والظالم والمجحف بحق الناخب النصراوي الذي صدر اليوم (الاربعاء)، اجتمعت الاطر اعلاه واتخذت قرارات وخطوات احتجاجية نظرا للأستياء العام من القرار، وتعبيرا عن رفضه وشجبه واستنكاره لكونه قرارا مجحفا وجائرا يستند على اساسات اجرائية بحتة بعكس ارادة وقرار الناخب النصراوي وعليه اقرت اللجنة الشعبية الخطوات التالية: 1- اعلان الاضراب الشامل اليوم الخميس (يشمل جميع المرافق والمحلات التجارية). 2- تعطيل المدارس (يشمل التعليم الخاص). 3- دعوة لمظاهرة شاملة يوم غد الجمعة بعد صلاة العصر تنطلق من ساحة الوديع وتنتهي عند ساحة العين (خيمة الاعتصام حيث ستلقى كلمات وخطابات لشخصيات بارزة وقيادية). اللجنة الشعبية في الناصرة تشيد بالجماهير للتجند من اجل انجاح الاضراب والالتزام لصوت الناخب النصراوي مالك الشرعية الوحيد والمخول بإنتخاب رئيس البلدية. نظراً ولثبوت كل الخروقات والتزييفات ترى اللجنة الشعبية أن لا بديل الا الاحتكام لصوت الناخب النصراوي، واعادة الانتخابات ولن نقبل ونرضى برئيس لا تستند شرعيته للناخب النصراوي" وفقا لما ورد في البيان.

اللجنة الشعبية: لم ندع إلى أي إضراب في الناصرة

عمم سكرتير اللجنة الشعبية في الناصرة حامد اغبارية، صباح اليوم الخميس بيانا  أكد فيه ان اللجنة الشعبية لم تقرر ولم تعلن عن اضراب عام بشأن انتخابات البلدية.


وجاء في البيان :
"باسم اللجنة الشعبية في مدينة الناصرة، والتي تأسست منذ أكثر من سنتين ، فإننا نؤكد أننا لم نصدر أي بيان يتعلق بالتطورات الحاصلة في الناصرة بشأن انتخابات البلدية ولم ندْعُ إلى أي إضراب ، ومنذ اللحظة الأولى لتأسيس اللجنة وبحسب نظامها الداخلي فإنها أعلنت أنها لا تتدخل في انتخابات البلدية .ونؤكد أننا لم نشارك في أي اجتماع ليلة الأربعاء له علاقة بموضوع قرارات الحكمة وانتخابات البلدية، ولم نشارك في اتخاذ أي قرار بهذا الشأن .
وأضاف البيان: ويبدو أن حضراتكم التبس عليكم الأمر فأطلقتم اسم " اللجنة الشعبية" على أنصار السيد علي سلام ، وعليه فإننا نؤكد أنه ليس هناك سوى لجنة شعبية واحدة في المدينة ، هي التي أعلن عن تأسيسها قبل انتخابات البلدية بفترة طويلة جدا ، ونكرر طلبنا أن تصوبوا الخبر ، ولكم الشكر سلفا .

هذا وكانت مجموعة من القوى في الناصرة المكونة من قائمة ناصرتي، الاهلية، القائمة الموحدة، إضافة لرجال دين، الحراك الشبابي، رابطة الطلاب الاكادميين العرب، قد أصدرت بيانا عممته على وسائل الاعلام اعلنت من خلاله الاضراب في مدينة الناصرة احتجاجا على قرار المحكمة المركزية.


وجاء في البيان: في أعقاب قرار المحكمة المركزية البائس والظالم والمجحف بحق الناخب النصراوي الذي صدر اليوم (الاربعاء)، اجتمعت الاطر اعلاه واتخذت قرارات وخطوات احتجاجية نظرا للأستياء العام من القرار، وتعبيرا عن رفضه وشجبه واستنكاره لكونه قرارا مجحفا وجائرا يستند على اساسات اجرائية بحتة بعكس ارادة وقرار الناخب النصراوي وعليه اقرت اللجنة الشعبية الخطوات التالية:
1- اعلان الاضراب الشامل اليوم الخميس (يشمل جميع المرافق والمحلات التجارية).
2- تعطيل المدارس (يشمل التعليم الخاص).


3- دعوة لمظاهرة شاملة يوم غد الجمعة بعد صلاة العصر تنطلق من ساحة الوديع وتنتهي عند ساحة العين (خيمة الاعتصام حيث ستلقى كلمات وخطابات لشخصيات بارزة وقيادية).


اللجنة الشعبية في الناصرة تشيد بالجماهير للتجند من اجل انجاح الاضراب والالتزام لصوت الناخب النصراوي مالك الشرعية الوحيد والمخول بإنتخاب رئيس البلدية. نظراً ولثبوت كل الخروقات والتزييفات ترى اللجنة الشعبية أن لا بديل الا الاحتكام لصوت الناخب النصراوي، واعادة الانتخابات ولن نقبل ونرضى برئيس لا تستند شرعيته للناخب النصراوي" وفقا لما ورد في البيان.

 

التعليقات