اللد: الشرطة تعتدي على عائلتي دكة وأبو حجاج وتعتقل 4 شبان

علم موقع عرب 48 ان قوات كبيرة من الشرطة قامت عصر أمس الأحد بمداهمة بيت عائلتي دكة وأبو حجاج الواقعان بالقرب من الحي الاستيطاني "رمات الياشيف" وسط مدينة اللد، حيث قامت الشرطة بالاعتداء بالضرب على سيدة من عائلة دكة بالاضافة لتخريب مكبرات الصوت الموصولة بالمسجد والموجودة على سطح البيت والتي تستعمل لايصال صوت الآذان للمنطقة. كما وقام رجال الشرطة باعتقال 4 شبان من أبناء العائلتين بذريعة علاقتهم بحادثة تمزيق اطارات السيارات في الحي المذكور فجر يوم الأحد. وبحسب شهود عيان فان "الشرطة قامت بتخريب مكبرات الصوت الموصولة بالمسجد والموجودة فوق سطح بيت عائلة أبو حجاج، بحجة أن صوت الآذان يُزعج سكان حي رمات الياشيف الاستيطاني، كما وقامت الشرطة بالاعتداء بالضرب على سيدة من عائلة دكة، بالاضافة لاعتقال 4 شبان بحجة الاشتباه بهم في حادثة تمزيق اطارات السيارات في الحي".

اللد: الشرطة تعتدي على عائلتي دكة وأبو حجاج وتعتقل 4 شبان

علم موقع عرب 48 ان  قوات كبيرة من الشرطة  قامت عصر أمس الأحد بمداهمة بيت عائلتي دكة وأبو حجاج الواقعان بالقرب من الحي الاستيطاني "رمات الياشيف" وسط مدينة اللد، حيث قامت الشرطة بالاعتداء بالضرب على سيدة من عائلة دكة بالاضافة لتخريب مكبرات الصوت الموصولة بالمسجد والموجودة على سطح البيت والتي تستعمل لايصال صوت الآذان للمنطقة.

كما وقام رجال الشرطة باعتقال 4 شبان من أبناء العائلتين بذريعة علاقتهم بحادثة تمزيق اطارات السيارات في الحي المذكور فجر يوم الأحد.

وبحسب شهود عيان  فان "الشرطة قامت بتخريب مكبرات الصوت الموصولة بالمسجد والموجودة فوق سطح بيت عائلة أبو حجاج، بحجة أن صوت الآذان يُزعج سكان حي رمات الياشيف الاستيطاني، كما وقامت الشرطة بالاعتداء بالضرب على سيدة من عائلة دكة، بالاضافة لاعتقال 4 شبان بحجة الاشتباه بهم في حادثة تمزيق اطارات السيارات في الحي".

التعليقات