سخنين: هدم منزل في طور البناء

قامت لجنة التنظيم والبناء خلال ساعات ليل أمس الاحد بتجريف وهدم أساسات منزل قيد الانشاء لصاحبه بركات حيادري من مدينة سخنين الواقعة في منطق "المنيصة" بين مدينة سخنين وعرابة البطوف، وذلك بذريعة البناء غير المرخص. وفي حديث مع صاحب المنزل بركات حيادري قال: "انا وكباقي الكثيرين من العرب لا نقوم بتشييد المنازل بهدف المخالفة ورغبة بدفع الغرامات، ولكنني اعيش مع أخوة لي وكل منا متزوج ولديه عائلة وانا عائلتي مكونة من ست ابناء وبنات، ونعيش منذ 23 عاما في منزل لا تزيد مساحته عن 70 مترا. وأضاف حيادري: أبنائي اصبحوا شبابا وصبايا نعاني جميعا من الاختناق وضيق السكن ولا يمكنني الرضى والسكوت بالواقع المر هذا، وأرى أنه من الواجب ان اجد المكان الذي يتسع لجميع افراد العائلة وفي اجواء يتوفر فيها الحد الادنى من الحياة الإنسانية . و تابع حيادري تقدمت مرارا للجنةالتنظيم والبناء من اجل تحصيل الترخيص للمنزل الا ان اجاباتهم كانت ان المنطقة بعيدة عن مسطح المدينة، ولا يمكنهم التعاون معي، وانا نتيجة الضغط الذي أعيشه اقدمت على البناء وانا اعلم بانها مغامرة، وقبل عدة ايام طلبوا مني التوقف عن البناء وفورا توقفت، وجرى حديث بيننا وبين بلدية سخنين أن يتم توقف العمل وان لا تقوم لجنة التنظيم بأي اجراءات، وفعلا قمت بإخراج جميع المعدات وترك المكان كما هو عليه، وكانت المفاجأة انهم وصلوا ليلا الى المكان وقاموا بهدم الجدار وأساسات المنزل، والخسائر هن اكبيرة، وأرى الأمر خطيرا للغاية".

سخنين: هدم منزل في طور البناء

 قامت لجنة التنظيم والبناء خلال ساعات ليل أمس الاحد بتجريف وهدم  أساسات منزل قيد الانشاء لصاحبه بركات حيادري من  مدينة سخنين الواقعة في منطق "المنيصة" بين مدينة سخنين وعرابة البطوف، وذلك بذريعة البناء غير المرخص.

وفي حديث  مع صاحب المنزل بركات حيادري  قال: "انا وكباقي الكثيرين من العرب لا نقوم بتشييد المنازل بهدف  المخالفة ورغبة بدفع الغرامات، ولكنني اعيش مع أخوة لي وكل منا متزوج ولديه عائلة وانا عائلتي مكونة من ست ابناء وبنات، ونعيش منذ 23 عاما في منزل لا تزيد مساحته عن 70 مترا.

وأضاف حيادري: أبنائي اصبحوا شبابا وصبايا  نعاني جميعا من الاختناق وضيق السكن ولا يمكنني  الرضى والسكوت بالواقع  المر هذا، وأرى أنه من الواجب ان اجد المكان الذي يتسع لجميع افراد العائلة وفي اجواء يتوفر فيها الحد الادنى من الحياة الإنسانية .

و تابع حيادري تقدمت مرارا للجنةالتنظيم والبناء من اجل تحصيل الترخيص للمنزل الا ان اجاباتهم كانت ان المنطقة بعيدة عن مسطح المدينة، ولا يمكنهم التعاون معي، وانا نتيجة الضغط الذي أعيشه اقدمت على البناء وانا اعلم بانها مغامرة، وقبل عدة ايام طلبوا مني التوقف عن البناء وفورا توقفت، وجرى حديث بيننا وبين بلدية سخنين أن يتم توقف العمل وان لا تقوم لجنة التنظيم بأي اجراءات، وفعلا قمت بإخراج جميع المعدات وترك المكان كما هو عليه، وكانت المفاجأة انهم وصلوا  ليلا  الى المكان وقاموا بهدم الجدار وأساسات المنزل، والخسائر هن اكبيرة، وأرى الأمر خطيرا للغاية".

 

التعليقات