عكا: مخطط لتهويد حي جديد في البلدة القديمة

علم موقع عرب 48 ان جهات يهودية متطرفة تسعى لتنفيذ مخطط كبير وخطير لشراء العديد من المنازل من قبل جمعيات يهودية متطرفة في (حارة المبلطة) ساحة أنيس فيران، والهدف منها هو تسكين طلاب متدينين الذين يعرف عنهم بتطرفهم الكبير. هذا وعلم ان المخطط يتضمن اقامة متحف يهودي في الحي، بالاضافة الى محاولة وصل طريق مباشر بين كنيس الرمال الذي يقع خلف هذه المنازل وحارة أنيس فيران، وان هذا المخطط الكبير يتم العمل عليه وهو في أوجه، ووجهت جهات عربية مسؤولة بمدينة عكا نداء وحذرت نحن السكان العكيين من الاغراءات والعروض المالية الكبيرة. أحمد عودة عضو البلدية السابق قال "نحن نحذر المواطنين من بيع البيوت لهذه المجموعات المتطرفة التي تهدف الى تهويد المدينة، بالاضافة الى المشاحنات التي ستوتر الاجواء والتي قد تأدي الى تفجير الوضع بين السكان العرب واليهود في الحي اذا تم الاستيلاء على بعض المنازل فيه من قبل هؤلاء المتطرفين اليهود، واضاف عودة أناشد المسؤولين في المدينة بمنع اقامة مثل هذه المدارس اليهودية للمتدينين وعلينا التكاتف وان نقف موحدين من أجل افشال هذا المخطط المخيف والخطير".

عكا: مخطط لتهويد حي جديد في البلدة القديمة

علم موقع عرب 48  ان جهات يهودية متطرفة تسعى لتنفيذ  مخطط كبير وخطير لشراء العديد من المنازل من قبل جمعيات يهودية متطرفة في (حارة المبلطة) ساحة أنيس فيران، والهدف منها هو تسكين طلاب متدينين الذين يعرف عنهم بتطرفهم الكبير.
هذا وعلم ان المخطط  يتضمن اقامة متحف يهودي في الحي، بالاضافة الى محاولة وصل طريق مباشر بين كنيس الرمال الذي يقع خلف هذه المنازل وحارة أنيس فيران،  وان هذا المخطط الكبير يتم العمل عليه وهو في أوجه، ووجهت جهات عربية مسؤولة بمدينة عكا نداء وحذرت نحن  السكان العكيين من الاغراءات والعروض المالية الكبيرة.
أحمد عودة عضو البلدية السابق قال "نحن نحذر المواطنين من بيع البيوت لهذه المجموعات المتطرفة التي تهدف الى تهويد المدينة، بالاضافة الى المشاحنات التي ستوتر الاجواء والتي قد تأدي الى تفجير الوضع بين السكان العرب واليهود في الحي اذا تم الاستيلاء على بعض المنازل فيه من قبل هؤلاء المتطرفين اليهود، واضاف عودة أناشد المسؤولين في المدينة بمنع اقامة مثل هذه المدارس اليهودية للمتدينين وعلينا التكاتف وان نقف موحدين من أجل افشال هذا المخطط المخيف والخطير".

التعليقات