النقب هدم العراقيب للمرة ال65

اقتحمت قوات الهدم الاسرائيلية صباح اليوم الخميس قرية العراقيب بالنقب معززة بقوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة، وقامت بهدم وتجريف قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف للمرة ال65. وعلم ان جرافات الهدم قامت بتجريف اكثر من 25 بيتا وابقاء قاطنيها بالعراء الذين اضطرو الى اللجوء لداخل مقبرة البلدة. الناشط عزيز الطوري اكد ان قوات الهدم اخلت السكان منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم ومنعتهم من الاقتراب من المكان حيث لازالوا يتواجدون داخل المقبرة، كما واكد الطوري انه وكما هو معتداد بعد كل عملية هدم سيتم اعادة بناء البيوت التي تم هدمها وبذلك يشارك ويساهم اعداد من المتطوعون الذين اعتادوا الوصول للعراقيب بعد كل عملية هدم.

النقب هدم العراقيب للمرة ال65

اقتحمت قوات الهدم الاسرائيلية صباح اليوم الخميس قرية العراقيب بالنقب معززة بقوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة، وقامت بهدم وتجريف قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف للمرة ال65.
وعلم ان جرافات الهدم قامت بتجريف اكثر من 25 بيتا وابقاء قاطنيها بالعراء الذين اضطرو الى اللجوء لداخل مقبرة البلدة.

الناشط عزيز الطوري اكد ان قوات الهدم اخلت السكان منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم ومنعتهم من الاقتراب من المكان حيث لازالوا يتواجدون داخل المقبرة، كما واكد الطوري انه وكما هو معتداد بعد كل عملية هدم سيتم اعادة بناء البيوت التي تم هدمها وبذلك يشارك ويساهم اعداد من المتطوعون الذين اعتادوا الوصول للعراقيب بعد كل عملية هدم.
 

التعليقات