يافا:الشرطة تعتدي على أفراد عائلة ابونار في "بيارة دكة"

قامت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة عصر امس الإثنين بالاعتداء بالضرب المبرح على حكيم أبو نار "أبو هلال" وأفراد عائلته في بيارة دكة بمدينة يافا. وعلم ان الشرطة انهالت بالضرب على المواطن أبو نار دون وجه حق، فيما قامت بتوقيف فتى من عائلة "حرز الله" يبلغ من العمر 15 عاماً بتهمة عرقلة عمل الشرطة. وقال شهود عيان أن رجال الشرطة كانوا يقومون بعمليات تفتيش في بيارة دكة، وحينما حاول السيد حكيم ابو نار الاستفسار عن السبب انهالوا عليه بالضرب المبرح ما أدى لإصابته بجروح في رأسه وكسر في احدى يديه، وحينما حاول أحد الفتية في المكان ابعاد رجال الشرطة عن حكيم قاموا بالاعتداء عليه هو الآخر واقتادوه إلى محطة الشرطة للتحقيق معه. حكيم أبو نار الذي تم نقله إلى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج، قال "رجال الشرطة وبدون وجه حق قاموا بالتهجم علي أثناء تواجدي في مكان عملي بالكراج في بيارة دكة، وحينما حاولت الدفاع عن نفسي انهالوا علي بالضرب المبرح والشتائم ورفعوا السلاح في وجوه السكان بالمنطقة وهددوا بإطلاق النار تجاهنا، كما وقاموا بعمليات تفتيش دقيقة في البيارة". وأضاف المواطن أبو نار "الشرطة تصب جام غضبها على المواطنين الابرياء من أبناء مدينة يافا وذلك بعد فشلها في وقف عمليات الاجرام التي تقع في المدينة بين الفينة والأخرى، وبدلاً من ان تُهدر الشرطة طاقاتها في الاعتداء على المواطنين العرب، عليها العمل والتفرغ لوقف الجريمة في المدينة".

يافا:الشرطة تعتدي على أفراد عائلة ابونار في

قامت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة  عصر امس الإثنين بالاعتداء بالضرب المبرح على  حكيم أبو نار "أبو هلال" وأفراد عائلته في بيارة دكة بمدينة يافا.

وعلم ان الشرطة انهالت بالضرب على المواطن أبو نار دون وجه حق، فيما قامت بتوقيف فتى من عائلة "حرز الله" يبلغ من العمر 15 عاماً بتهمة عرقلة عمل الشرطة.

وقال شهود عيان أن رجال الشرطة كانوا يقومون بعمليات تفتيش في بيارة دكة، وحينما حاول السيد حكيم ابو نار الاستفسار عن السبب انهالوا عليه بالضرب المبرح ما أدى لإصابته بجروح في رأسه وكسر في احدى يديه، وحينما حاول أحد الفتية في المكان ابعاد رجال الشرطة عن  حكيم قاموا بالاعتداء عليه هو الآخر واقتادوه إلى محطة الشرطة للتحقيق معه.

  حكيم أبو نار الذي تم نقله إلى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج، قال "رجال الشرطة وبدون وجه حق قاموا بالتهجم علي أثناء تواجدي في مكان عملي بالكراج في بيارة دكة، وحينما حاولت الدفاع عن نفسي انهالوا علي بالضرب المبرح والشتائم ورفعوا السلاح في وجوه السكان بالمنطقة وهددوا بإطلاق النار تجاهنا، كما وقاموا بعمليات تفتيش دقيقة في البيارة".

وأضاف المواطن أبو نار "الشرطة تصب جام غضبها على المواطنين الابرياء من أبناء مدينة يافا وذلك بعد فشلها في وقف عمليات الاجرام التي تقع في المدينة بين الفينة والأخرى، وبدلاً من ان تُهدر الشرطة طاقاتها في الاعتداء على المواطنين العرب، عليها العمل والتفرغ لوقف الجريمة في المدينة".

 

التعليقات