الطيبة: مجهول يعرض على طلاب حلوى بمخدر خطير!

الام توجهت الى صيدلي في المدينة وعرضت المادة عليه، اكد لها ان هذه المادة الموجودة داخل الحلوى، هي مادة سامة ومخدرة، لكنها على شكل مستحضر “الريتالين” الذي يصنع في امريكا وليس بالبلاد، وان من يتعاطاه لأول مره يدمن عليه وله اعراض خطيرة.

الطيبة: مجهول يعرض على طلاب حلوى بمخدر خطير!

 

 

علم موقع عرب 48  ان  حالة من الذعر والقلق الشديد تسود عائلات عدد من طلاب مدينة الطيبة ، وذلك جراء اعتراض مجهولين الطريق على ابنائهم، اثناء عودتهم الى منازلهم بعد انتهاء الدوام  في منطقة البنوك، ويعرضون عليهم بالقوة، قطع من الحلوى “شوكلاطة ”.

هذا ورفض بعض الطلاب اخذ قطع الحلوى، الا ان المجهول اصر على ذلك، فاخذ طالبان الحلوى، واحدهما القاها في طريقه على الارض، والاخر حدث والدته التي بدورها  قامت بفحص الامر، حيثتبين انها مادة مشبوهة.

الام توجهت الى صيدلي في المدينة وعرضت المادة عليه، اكد لها ان هذه المادة الموجودة داخل الحلوى، هي مادة سامة ومخدرة، لكنها على شكل مستحضر “الريتالين” الذي يصنع في امريكا وليس بالبلاد، وان من يتعاطاه لأول مره يدمن عليه وله اعراض خطيرة.

وناشدت الوالدة جميع الاهالي ان يتخذوا الحيطة والحذر وان هناك من يريد الايقاع بشبابنا بواسطة ترويج المخدرات وهذا في غاية الخطورة، كما وناشدت كافة الجهات المسؤولة بالعمل على منع هؤلاء المروجين والتجار بين اهالي الطيبة قائلة الا يكفينا من مصائب؟!.


 

التعليقات