العشرات يتظاهرون في عكا ويهتفون من أجل محاسبة المسؤولين " ارحل يا قاتل "

نظم بعد ظهر يوم أمس الأربعاء العشرات من الجيران والشباب العكيين مظاهرة صاخبة بعد تعزز الشبهات بأن الانفجار الذي أودى بحياة 5 أشخاص هو عمل مدبر. وانطلقت المظاهرة من حي الشيخ عبد الله في البلدة القديمة متوجهة نحو جامع الجزار، وهتف المتظاهرون "إرحل يا قاتل" كما رفع البعض شعارات منددة بالهوائيات، التي يعتقد أنها أساس النزاع الذي أدى إلى الجريمة. هذا ويشار الى ان كلا من محمد بدر (43 عاما) وزوجته (حنان 38 عاما)، رايق سرحان (65 عاما) وزوجته نجاح (51 عاما) وابنهما نصر الدين (8 سنوات)، لقوا مصرعهم في حادث انهيار المبنى. وذكر موقع "والا" العبري، يوم أمس، أن الشبهات تتعزز لدى الشرطة بأن الانفجار الذي وقع في عكا وأودى بحياة خمسة أشخاص هو على خلفية جنائية. ونقل عن الشرطة أن الدلائل التي جمعت من مكان الانفجار وشهادات الشهود تشير إلى أن خلفية الانفجار هي نزاع على هوائية لشركة هواتف نقالة منصوبة على جدار المنزل. وقالت الشرطة أن الانفجار وقع بعد أن تسبب أحدهم بتسريب غاز طهي ومن ثم أشعل النار مما تسبب بالانفجار وانهيار البيت على قاطنيه. واضافت الشرطة أنها اسجوبت عددا كبيرا من السكان لكنها لم تعتقل بعد مشتبه بهم بالضلوع بالجريمة.

العشرات يتظاهرون في عكا ويهتفون من أجل محاسبة المسؤولين

تصوير: إخوان أسدي

نظم بعد ظهر يوم أمس الأربعاء العشرات من الجيران والشباب العكيين مظاهرة صاخبة بعد تعزز الشبهات بأن الانفجار الذي أودى بحياة 5 أشخاص هو عمل مدبر.


وانطلقت المظاهرة من حي الشيخ عبد الله في البلدة القديمة متوجهة نحو جامع الجزار،  وهتف المتظاهرون "إرحل يا قاتل" كما رفع البعض شعارات منددة بالهوائيات، التي يعتقد أنها أساس النزاع الذي أدى إلى الجريمة.

هذا ويشار الى ان كلا من محمد بدر (43 عاما) وزوجته (حنان 38 عاما)، رايق سرحان (65 عاما) وزوجته نجاح (51 عاما) وابنهما نصر الدين (8 سنوات)، لقوا مصرعهم في حادث انهيار المبنى.

وذكر موقع "والا" العبري، يوم أمس،  أن الشبهات  تتعزز لدى الشرطة  بأن الانفجار الذي وقع في عكا وأودى بحياة خمسة أشخاص هو على خلفية جنائية. 
ونقل عن الشرطة أن الدلائل التي جمعت من مكان الانفجار وشهادات الشهود  تشير إلى أن خلفية الانفجار هي نزاع على هوائية لشركة هواتف نقالة منصوبة على جدار المنزل.
وقالت الشرطة أن الانفجار وقع بعد أن تسبب أحدهم بتسريب غاز طهي ومن ثم أشعل النار مما تسبب بالانفجار وانهيار البيت على قاطنيه.
واضافت الشرطة أنها اسجوبت عددا كبيرا من السكان لكنها لم تعتقل بعد مشتبه بهم بالضلوع بالجريمة.

التعليقات