عكا: مديحة رمال تشغل منصبها الجديد كعضو بلدية

تم بعد ظهر امس الأربعاد تعيين المحامية مديحة رمال كعضوة رسمية في بلدية عكا الى جانب أختها ولاء رمال ليصبحوا اول شقيقتان عربيتان في بلدية عكا منذ تاسيسها. وقد قامت المحامية مديحة رمال بادلاء القسم لتعين رسميا كعضوة في البلدية عن قائمة النهضة العكية بدل المربي وفيد منصور الذي قدم استقالته قبل شهر لاسباب خاصة به. مديحة رمال قالت " من الممكن أن أكون في المعارضة أو الإئتلاف، ولكن الهدف الأول هو تحقيق أكبر عدد من المطالب لمصلحة المواطنين العرب في المدينة". وأضافت مديحة "انني سعيدة في تواجدي في المجلس البلدي مع اختي ولاء رمال وسنعمل سويتا من أجل مصلحة البلد وأهلها، وأعتقد ان المجلس البلدي هو ليس حلم بل هو أداة ووسيلة لايصال صوتنا لهيئات أعلى من أجل تحسين ظروف المواطنين العرب في المدينة". وتابعت" ساعمل على مطالبة رئيس البلدية باقامة المصانع والورشات من أجل توفير أماكن عمل للمواطنين العرب، بهدف تقليل عدد العاطلين عن العمل، فهناك عدد كبير من العائلات في عكا تعيش تحت خط الفقر، فتوفير أماكن العمل سيقلل من الظواهر السلبية كالعنف وغيرها التي تعاني منها مدينتنا الحبيبة ، بالاضافة لزيادة نسبة المتعلمين في المجتمع العربي الذي سيرتقي الى مستوى نصبوا له جميعا، وكلي أمل أن تتحقق مطالبي جميعها".

عكا: مديحة رمال تشغل منصبها الجديد كعضو بلدية

تم بعد ظهر امس الأربعاد تعيين المحامية مديحة رمال كعضوة رسمية في بلدية عكا الى جانب أختها ولاء رمال ليصبحوا  اول شقيقتين عربيتين في بلدية عكا منذ تاسيسها.

وأدت المحامية مديحة رمال القسم لتعين رسميا كعضو في البلدية عن قائمة النهضة العكية بدل المربي وفيد منصور الذي قدم استقالته قبل شهر لأسباب خاصة به.

مديحة رمال  قالت " من الممكن أن أكون في المعارضة أو الإئتلاف، ولكن الهدف الأول هو تحقيق أكبر عدد من المطالب لمصلحة المواطنين العرب في المدينة".

وأضافت مديحة "انني سعيدة في تواجدي في المجلس البلدي مع اختي ولاء رمال وسنعمل سوية من أجل مصلحة البلد وأهلها، وأعتقد ان المجلس البلدي هو ليس حلما بل هو أداة ووسيلة لايصال صوتنا لهيئات أعلى من أجل تحسين ظروف المواطنين العرب في المدينة".

وتابعت"  سأعمل على مطالبة رئيس البلدية بإقامة المصانع والورشات من أجل توفير أماكن عمل للمواطنين العرب، بهدف تقليل عدد العاطلين عن العمل، فهناك عدد كبير من العائلات في عكا تعيش تحت خط الفقر، فتوفير أماكن العمل سيقلل من الظواهر السلبية كالعنف وغيرها التي تعاني منها مدينتنا الحبيبة ، بالاضافة لزيادة نسبة المتعلمين في المجتمع العربي الذي سيرتقي الى مستوى نصبو له جميعا، وكلي أمل أن تتحقق مطالبي جميعها".
 

التعليقات