عرابة البطوف: الاتفاق على هدم بيت شريف لهواني مقابل قسيمة بديلة للبناء عليها

بعد مداولات متواصلة تم الاتفاق على صيغة حل بالتراضي لاقرار الخارطة الهيكليّة لحي وادي حصين شمال شرق قرية عرابة البطوف وتعويض صاحب المنزل شريف لهواني الذي تم هدم منزله سابقا بقسيمة ارض بناء بديلة. وعقد في لجنة التنظيم والبناء قلب الجليل في سخنين جلسة لبحث تداعيات اوامر الهدم التي صدرت عن المحكمة بهدم بيت لعائلة شريف لهواني بعد هدمة اول مرة. المحامي صلاح خربوش قال : توصلنا الى اتفاق اولي بعد ان قدمت التاماس للمحكمة بتاجيل تنفيذ اوامر المحكمة التي قررت هدم المبنى على ان يتوقف صاحب البيت عن البناء ,وفحص امكانية الاعتراض بعد ايداع الخارطة الهيكلية للحي (وادي حصين)في اللوائية وامكانية تغيير مسار الشارع بتكاليف قليلة لجنة التنظيم برئيسها نبيل ظاهر اعطى تعهدات لصاحب البيت بقسيمة بناء بديله خلال ثلاثة اشهر ليتمكن صاحب القسيمة من بناء بيت له مع رخصة مقابل تعويض اهالي عرابه لصاحب البيت عن خسائره لتفادي خسائر كبيرة نحن في غنى عنها وان يخرج صاحب البيت بأقل خسائر .

عرابة البطوف: الاتفاق على هدم بيت شريف لهواني مقابل قسيمة بديلة للبناء عليها

بعد مداولات متواصلة تم الاتفاق على صيغة حل بالتراضي لاقرار الخارطة الهيكليّة لحي وادي حصين شمال شرق قرية عرابة البطوف وتعويض صاحب المنزل شريف لهواني الذي تم هدم منزله سابقا بقسيمة ارض بناء بديلة.
وعقد في لجنة التنظيم والبناء قلب الجليل في سخنين جلسة لبحث تداعيات اوامر الهدم التي صدرت عن المحكمة بهدم بيت لعائلة شريف لهواني بعد هدمة اول مرة.
المحامي صلاح خربوش قال : توصلنا الى اتفاق اولي  بعد ان قدمت التاماس للمحكمة بتاجيل تنفيذ اوامر المحكمة التي قررت هدم المبنى على ان يتوقف صاحب البيت عن البناء ,وفحص امكانية الاعتراض بعد ايداع الخارطة الهيكلية للحي (وادي حصين)في اللوائية وامكانية تغيير مسار الشارع بتكاليف قليلة لجنة التنظيم برئيسها نبيل ظاهر اعطى تعهدات لصاحب البيت بقسيمة بناء بديله خلال ثلاثة اشهر ليتمكن صاحب القسيمة من بناء بيت له مع رخصة مقابل تعويض اهالي عرابه لصاحب البيت عن خسائره لتفادي خسائر كبيرة نحن في غنى عنها وان يخرج صاحب البيت بأقل خسائر .

التعليقات