اللد: افتتاح مكتبة البقاء ومخلص برغال يدعو لإنجاح المشروع

يتلقى الطلاب مساعده في دروسهم وواجباتهم المدرسية، إضافة إلى فعاليات لتطوير إمكانات وقدرات الطلاب بمساهمة متطوعين ومتطوعات من أهل البلد في مجالات مختلفة

اللد: افتتاح مكتبة البقاء ومخلص برغال يدعو لإنجاح المشروع

الأسير المحرر مخلص برغال (صورة من الأرشيف)

في أعقاب افتتاح مكتبة البقاء في مدينة اللد، والتي أقيمت بمجهود تطوعي لافت من فرع التجمع الوطني الديمقراطي وعدد كبير من النشطاء، دعا الناشط السياسي والاجتماعي سكرتير فرع التجمع باللد والأسير المحرر مخلص برغال جميع الصبابا والشباب إلى الإقبال على المكتبة لمد يد العون وتطوير المشروع.

وقال إن مكتبة البقاء التي إقيمت في مقر التجمع الوطني الديمقراطي في المحطة المركزية باللد تفتح أبوابها خمسة أيام في الأسبوع، من الأحد حتى الخميس، لطلاب المدارس من الساعة الواحدة ظهرا حتى السادسة، حيث يتلقى الطلاب مساعده في دروسهم وواجباتهم المدرسية، إضافة إلى فعاليات لتطوير إمكانات وقدرات الطلاب بمساهمة متطوعين ومتطوعات من أهل البلد في مجالات مختلفة.

وأضاف أن هناك إقبالا آخذا بالتزايد من الطلاب على المكتبة كونها تلبي حاجة ماسة للطلاب نظرا لعدم توفر مثل هذه الفعاليات في البلد.

ودعا مخلص برغال جميع الشباب والصبايا للإقبال على المكتبة لمد يد العون لإنجاح وتطوير هذا المشروع الهام في الحفاظ على أولادنا وتوفير مقومات وشروط نجاحهم في الحياة.
 

التعليقات