قلنسوة: الشرطة تستجوب المعتصمين في ساحات المنازل المهددة بالهدم

أفاد عضو اللجنة الشعبية في مدينة قلنسوة يحيى جيوسي، أن عددا من المعتصمين في منزل اشرف ابو علي، المهدد بالهدم، في مدينة قلنسوة بالمنطقة الغربية الواقعة تحت نفوذ مدينة الطيبة، تلقوا اتصالات من الشرطة تدعوهم للتوجه الى محطة الشرطة في الطيبة للتحقيق. كما وعلم بعد ذلك ان سبب دعوتهم إلى التحقيق هو تواجدهم في المنزل المهدد بالهدم، وما يقومون به خلال تواجدهم في المنزل . وعلم أيضا ان صاحب المنزل المهدد بالهدم اشرف ابو علي، اتصل بالشرطة وسأل عن وضعه بالنسبة للهدم فاجابوه بان الشرطة سوف تتصل به قبل يومين من الهدم لاخلاء المنزل. كما وسالت الشرطة ابو علي، عن سبب تجمهر الاهالي أمام بيته يوميا، فأجابهم ان احبائه واقربائه يتواجدون يوميا في بيته ليشاركوه مصابه. هذا ويذكر ان الشرطة وبرفقة اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء اخطرت، الأحد المنصرم، اصحاب ثلاثة منازل من بين اربعين منزلا، باخلاء منازلهم حتى يوم غد الخميس لتنفيذ الهدم خلال ايام.

قلنسوة: الشرطة تستجوب المعتصمين في ساحات المنازل المهددة بالهدم

 أفاد عضو اللجنة الشعبية في مدينة قلنسوة يحيى جيوسي، أن عددا من المعتصمين في منزل اشرف ابو علي، المهدد بالهدم، في مدينة قلنسوة بالمنطقة الغربية الواقعة تحت نفوذ مدينة الطيبة، تلقوا اتصالات من الشرطة تدعوهم للتوجه الى محطة الشرطة في الطيبة للتحقيق.
كما وعلم بعد ذلك ان سبب دعوتهم إلى التحقيق هو تواجدهم في المنزل المهدد بالهدم، وما يقومون به خلال تواجدهم في المنزل .
وعلم أيضا ان صاحب المنزل المهدد بالهدم اشرف ابو علي، اتصل بالشرطة وسأل عن وضعه بالنسبة للهدم فاجابوه بان الشرطة سوف تتصل به قبل يومين من الهدم لاخلاء المنزل.
كما وسالت الشرطة ابو علي، عن سبب تجمهر الاهالي أمام بيته يوميا، فأجابهم ان احبائه واقربائه يتواجدون يوميا في بيته ليشاركوه مصابه.
هذا ويذكر ان الشرطة وبرفقة اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء اخطرت، الأحد المنصرم، اصحاب ثلاثة منازل من بين اربعين منزلا، باخلاء منازلهم حتى يوم غد الخميس     لتنفيذ الهدم خلال ايام.

التعليقات