عسفيا: قتيل في جريمة إطلاق نار

أسفرت جريمة وقعت في بلدة عسفيا، عن مقتل الشاب عمري فرو (25 عاما)؛ الضحية نقل إلى المستشفى وهو بحالة "حرجة" إثر تعرضه لإطلاق نار، وسط محاولات لإنعاشه؛ الشرطة أكدت لاحقا إقرار وفاته متأثرا بإصابته.

عسفيا: قتيل في جريمة إطلاق نار

(توضيحية - من الأرشيف)

قتل شاب (25 عاما) متأثرا بجراحه "بالغة الخطورة" التي أصيب بها من جراء تعرضه لإطلاق نار، مساء الأحد، في جريمة ارتكبت في بلدة عسفيا الواقعة على جبل الكرمل، شمالي البلاد.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها شرعت بـ"التحقيق في ملابسات إصابة شخص بجراح خطيرة، إثر تعرضه لاطلاق نار في بلدة عسفيا"، وفي بيان مقتضب صدر لاحقا، أكدت إقرار وفاة المصاب متأثرا بجراحه، دون مزيد من التفاصيل.

وأفادت مصادر محلية بأن ضحية الجريمة هو الشاب عمري فرو؛ ولم تحدد الشرطة خلفية الجريمة.

الشاب عمري فرو الذي راح ضحية جريمة القتل في عسفيا

وذكرت الطواقم الطبية أنها تلقت بلاغا في نحو الساعة التاسعة النصف من مساء الأحد، "حول إصابة شخص بحادث عنف في عسفيا"، وأفادت بأنها وصلت إلى المكان وقدمت الإسعافات لشاب يبلغ من العمر 25 عاما.

ووصفت الطواقم الطبية حالة المصاب بـ"الحرجة"، ولفتت إلى أنها عملت على نقله بواسطة طواقم العناية المركزة إلى مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا، فيما تواصلت عمليات إنعاشه.

وفي وقت سابق الأحد، قُتل ماهر سمادة، في الخمسينيات من العمر، في جريمة إطلاق نار وقعت على شارع 65 بالقرب من غان شموئيل، علما بأن ضحية القتل من سكان باقة الغربية وهو بالأصل من مدينة اللد.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري، 71 قتيلا، علما بأن العام الماضي سجل مقتل 228 شخصا بينهم 16 امرأة، في حصيلة قياسية غير مسبوقة.

التعليقات