أهالي رمية يتظاهرون أمام "دائرة الأراضي ": من حقنا البناء على أرضنا

بدعوة من مجموعة أصدقاء رمية ، تظاهر الاثنين ، العشرات من أهالي رمية من الأطفال والنساء والرجال ، أمام مكاتب «دائرة أراضي اسرائيل» في "نتسيرت عليت" ضد مؤامرة اقتلاع وترحيل سكان قرية رمية الواقعة وسط البنايات الشاهقة في مدينة كرميئيل ، حيث تنوي السلطة بأذرعها المختلفة إخلاء سكانها في أي وقت، وخاصة بعد قرار المحكمة القاضي بالإخلاء. شارك في التظاهرة عدد من الوفود المتضامنة، في مقدّمتهم النائبة حنين الزعبي . وهتف المتظاهرون الشعارات المنددة بالسياسة العنصرية الممنهجة لحكومة اليمين العنصري، ورفعوا لافتات كتب عليها "أرض رمية عربية مش ناقصها هوية"، "من حقنا البناء على أرضنا"، "دائرة أراضي اسرائيل تصادر أراضي رمية وتمارس سياسة إذلال ضد أهلها"، "عنف دولة ممنهج"، "رمية في القلب"، "سكان رمية: باقون على أرضنا وسنبني بيوتنا". هذا واستطاع مندوب سكان رمية صلاح سواعد (ابو نزيه) بإدخال رسالة لمبنى الدائرة، موجّهة لمدير دائرة أراضي اسرائيل (نمير).

أهالي رمية يتظاهرون أمام

بدعوة من مجموعة أصدقاء رمية ، تظاهر الاثنين ، العشرات من أهالي رمية من الأطفال والنساء والرجال ، أمام مكاتب «دائرة أراضي اسرائيل» في "نتسيرت عليت" ضد مؤامرة اقتلاع وترحيل سكان قرية رمية الواقعة وسط البنايات الشاهقة في مدينة كرميئيل ، حيث تنوي السلطة بأذرعها المختلفة إخلاء سكانها في أي وقت، وخاصة بعد قرار المحكمة القاضي بالإخلاء.
شارك في التظاهرة عدد من الوفود المتضامنة، في مقدّمتهم النائبة حنين الزعبي . وهتف المتظاهرون الشعارات المنددة بالسياسة العنصرية الممنهجة لحكومة اليمين العنصري، ورفعوا لافتات كتب عليها "أرض رمية عربية مش ناقصها هوية"، "من حقنا البناء على أرضنا"، "دائرة أراضي اسرائيل تصادر أراضي رمية وتمارس سياسة إذلال ضد أهلها"، "عنف دولة ممنهج"، "رمية في القلب"، "سكان رمية: باقون على أرضنا وسنبني بيوتنا".
هذا واستطاع مندوب سكان رمية صلاح سواعد (ابو نزيه) بإدخال رسالة لمبنى الدائرة، موجّهة لمدير دائرة أراضي اسرائيل (نمير).

التعليقات