هدم مطعم وحيد نقولا بمنطقة رأس العين

فوجئ المواطن وحيد رزق نقولا من قرية راس العين بمنطقة وادي سلامه باقتحام قوات من الشرطة وحرس الحدود مزودة بجرافة هدم عند ساعات الصباح لهدم مطعمه المبني من براكية وخيمة على مطل وادي سلامة المحاذي لبلدة الرامة . وفيما منعت الشرطة الصحفيين من الوصول الى المكان ،وبحضور مدير شرطة كرميئيل شاؤول سيماح قامة جرافة الهدم بهدم البراكية بعد ان تم اخلائها من محتوياتها واحتياجات المطعم . وحيد رزق نقولا صاحب المطعم قال: لقد قمت بهدم المطعم بناء على طلب المحكمة كونه استعملت الباطون ومواد بناء ، بعدها قمت باحضار براكية من الصفيح ونصبتها مكان الاولى ، الا انهم اصروا على هدمها واليوم ينوون هدم الخيمة" . ويضيف :" لقد هدموا المطعم لاني عربي ولو كان صاحب المطعم يهوديا لأحضروا له التراخيص اللازمة وسمحوا له بالبناء" .

هدم مطعم وحيد نقولا بمنطقة رأس العين

فوجئ المواطن وحيد رزق نقولا من قرية راس العين بمنطقة وادي سلامه باقتحام قوات من الشرطة وحرس الحدود مزودة بجرافة هدم عند ساعات الصباح لهدم مطعمه  المبني من براكية وخيمة  على مطل وادي سلامة المحاذي لبلدة الرامة .
وفيما منعت الشرطة الصحفيين من الوصول الى المكان ،وبحضور مدير شرطة كرميئيل شاؤول سيماح قامة جرافة الهدم بهدم البراكية بعد ان تم اخلائها من محتوياتها واحتياجات المطعم .
وحيد رزق نقولا صاحب المطعم قال: لقد قمت بهدم المطعم بناء على طلب المحكمة كونه استعملت الباطون ومواد بناء ، بعدها قمت باحضار براكية من الصفيح ونصبتها مكان الاولى ، الا انهم اصروا على هدمها واليوم ينوون هدم الخيمة" . ويضيف :" لقد هدموا المطعم لاني عربي ولو كان صاحب المطعم يهوديا لأحضروا له التراخيص اللازمة وسمحوا له بالبناء" .

التعليقات